07 يونيو 2017

 

افتتاح فعاليات الدورة الرمضانية الاولى لخماسيات كرة القدم بجنوب الوادي


افتتح الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي الدورة الرمضانية الاولى لخماسيات كرة القدم التي تنظمها كلية التربية الرياضية بملاعب القرية الاولمبية بالجامعة خلال الفترة من 6 الى 8 يونيو الجاري بحضور الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و البحوث و الدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .
و اكد رئيس الجامعة ان الهدف من هذه الدورة هو تأكيد ان الرياضة هي الشريان الحقيقي لدعم التعاون و التكاتف بين شباب الجامعة و تشجيعهم على ممارسة الرياضة و اشاد رئيس الجامعة بدور كلية التربية الرياضية في تنظيم هذه الدورة و التي ساهمت في مشاركة العديد من الكليات بالإضافة الى مشاركة المعهد العالي للخدمة الاجتماعية .
واشار الدكتور احمد كمال نصاري عميد كلية التربية الرياضية ان الدورة تضم 20 فريق تم تقسيمهم الى مجموعات تضم فرق تمثل اعضاء هيئة التدريس و العاملين و الطلاب و المستشفى الجامعي و المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بقنا واضاف ان الحكام الذين يديرون المباريات من منطقة قنا لكرة القدم .
شهد الافتتاح الدكتور اشرف موسى وكيل كلية التربية الرياضية والدكتور احمد شورى وكيل المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ولفيف من اعضاء هيئة التدريس و العاملين بالجامعة