11 أبريل 2017

 

اعـلان ( وظائف معيدين بكلية التجارة )

تعلن جامعة جنوب الوادي - كلية التجارة بقنا عن حاجة الكلية للإعلان عن وظيفة معيدين بقسم الاساليب الكمية وذلك على النحو التالي:- (احصــــاء- تأميـــن) .
ويشترط في المتقدمين الشروط الاتية:-
اولا:- بالنسبة لمعيد الاحصاء
1- ان يكون خريج احدى كليات الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعات الحكومية المصرية الخاضعة للقانون رقم 49لسنة1972بشأن تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية– شعبة احصاء بتقدير عام جيد جدافي التقدير العام وجيد في مادة التخصص فاذا لم يوجد من بين المتقدمين من هو حاصل على تقدير جيد جدا في التقدير العام فيجوز الاختيار من بين الحاصلين على تقدير جيد من بين المتقدمين بشرط الا يقل التقدير في مادة التخصص عن جيد جدا .
2-يفضل ان يكون التخصص حاسب الى .
ثانيا:- بالنسبة لوظيفة معيد التأمين
1-ان يكون خريج احدى كليات التجارة ( شعبة تأمين ) بإحدى الجامعات المصرية الحكومية الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972 .
2- ان يكون حاصل على تقدير عام جيد جدا على الاقل في التقدير العام ومع ذلك اذا لم يوجد من بين المتقدمين من هو حاصل على جيد جدا فيجوز الاختيار من بين الحاصلين على تقدير جيد بشرط الا يقل التقدير في مادة التخصص عن جيد جدا .
= ويشترط في المتقدمين لهذه الوظائف المشار اليها بعالية الايزيد السن عن (30) سنةعند التقدم للإعلان وان يكون محمود السيرة حسن السمعة .

وتقدم الطلبات على استمارة 167ع.ح باسم السيد الأستاذ الدكتور/ عميد كلية التجارة بقنا
في موعد غايته خمسة عشر يوما من تاريخ النشر بالجريدة الرسمية مرفقا به المستندات الآتية :-
(شهادة التخرج -شهادة بتقديرات السنوات الدراسية في مرحلة البكالوريوس –– الشهادات الدالة على الخبرة والوظائف السابقة – الموقف من التجنيد – عدد6 صور شخصية – صورة بطاقة الرقم القومي - صورة من شهادة الميلاد(الممكنة)
وعلى العاملين التقدم بطلباتهم باليد مشفوعة بموافقة جهة عملهم الصريحة هــــذا ولن يلتفت للطلبات التي ترد عن طريق البريد او التي ترد قبل نشر الاعلان او بعد انتهاء موعد التقدم او الطلبات غير المستوفاة) .