04 أبريل 2017

 

ندوة ومعرض عن مشروع تعزيز القدرات التسويقية بقنا

 

     

افتتح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا و الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي و الدكتورة هدى السعدي مقرر المجلس القومي للمرأة بقنا معرض مشروع تعزيز القدرات التسويقية لصغار المزارعين بقنا . و اكد محافظ قنا على ضرورة وجود عون حقيقي من المؤسسات و الهيئات التنفيذية و الجمعيات الاهلية لتوفير فرص العمل و خفض نسبة البطالة بالمحافظة .
كما أشار سيادته للدور الهام الذي تقوم به محافظة قنا في هذا المجال من خلال إنشاء مناطق صناعية للمنتجات التراثية و إقامة معرض مستديم للمنتجات التراثية وفندق من وحي البيئة بمركز نقادة .
و أوضح الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي ان الجامعة لا تدخر جهدا في تقديم كافة اشكال الدعم للمجلس القومي للمرأة كما نوه الى أهمية مشروع (برايم ) في دعم المشروعات الصغيرة و متناهية الصغر لتحقيق التنمية المستدامة من الناحية الاقتصادية كما أشار الى ان الجامعة بصدد إنشاء مزارع للنباتات الطبية والعطرية لتحقيق برنامج الصيدلة الاكلينيكية و كذلك إنشاء مصنع صغير للأطراف الصناعية بالتعاون بين الجانب الهولندي و كلية العلاج الطبيعي بقنا و كذلك إقامة الملتقى التوظيفي للمساهمة في الحد من البطالة .
وقدمت الدكتورة هدى السعدي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بقنا الشكر لمحافظ قنا و لرئيس جامعة جنوب الوادي على دعمهما المستمر للمجلس القومي للمرأة بقنا
شارك في المعرض عدد من الجمعيات منها جمعية التنمية المستدامة للثروة النحلية و الجمعية الزراعية لتسويق المنتجات الطبية و العطرية بهو و الجمعية التسويقية للثروة الحيوانية بالأشراف الغربية و جمعية فاطمة الزهراء النسائية للتنمية المستدامة

 
 

#ادارة_الاعلام_والترجمة