06 أبريل 2016

 

توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة:

ندوة الاعجاز العلمي في القرآن والسنة النبوية بجامعة جنوب الوادي

قام الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي بتكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الندوة الثانية والعشرون للإعجاز العلمي في القران الكريم والسنة النبوية المطهرة والتي تقام في الفترة من 4-6 أبريل الجاري تحت رعاية الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالي والدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور سلطان أبو عرابي أمين عام اتحاد الجامعات العربية والدكتور عبد الله بن عبد العزيز المصلح الأمين العام للهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة.

في مسابقة حفظ القرآن الكريم كاملا حصل الطالب محمد هشام مصطفى من جامعة المنيا على المركز الاول والطالب إبراهيم أحمد إبراهيم من جامعة جنوب الوادي على المركز الثاني والطالب عبد الرحمن جلال من جامعة قناة السويس على المركز الثالث. وفي مسابقة حفظ نصف القرآن الكريم حصل الطالب رضوان ركابي من جامعة جنوب الوادي على المركز الأول والطالب عبد الرحمن محمد الأمين من جامعة المنيا على المركز الثاني والطالبة نهال صلاح الدين من جامعة قناة السويس على المركز الثالث. وفي مسابقة السنة النبوية المطهرة حصل الطالب حامد حنفي عبد الوهاب من جامعة سوهاج على المركز الأول والطالب أيمن عبد المجيد صلاح من جامعة بنها على المركز الثاني والطالب أحمد سعيد أحمد من جامعة مدينة السادات على المركز الثالث. وفى مسابقة الابتهالات الدينية حصل الطالب يحيى نادى عبد الله من جامعة بنها على المركز الأول والطالب محمود طه من جامعة مدينة السادات على المركز الثاني والطالب عمر فتحي عبد الحكم من جامعة المنيا على المركز الثالث وفي مسابقة دوري المعلومات حصلت جامعات السويس ومدينة السادات وبنها على المراكز الثلاث الأولى.

كما قام رئيس الجامعة بإهداء شهادات تقدير للجامعات المشاركة وتقديم درع الندوة للدكتور مصطفى الشيمى مدير مكتب القاهرة للهيئة العلمية للإعجاز العلمي والدكتور أحمد عبد العزيز المليجي بالمركز القومي للبحوث بالقاهرة والأستاذ جابر حسن جابر مدير العلاقات العامة بمكتب الإعجاز العلمي بالقاهرة والاستاذ علاء جبر المذيع بإذاعة القرآن الكريم والدكتور محمود عارف أمين الندوة. شهد حفل توزيع الجوائز بالندوة الدكتور حفني اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدد كبير من طلاب الجامعة.