28 مارس 2016

 


حفل تنصيب اتحاد طلاب جامعة جنوب الوادي

 

نظمت جامعة جنوب الوادي تحــت رعايــة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة وإشراف الدكتور حفني إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب حفــــل تنصيب اتحاد طلاب الجامعة بحضور عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ، وأكد الدكتور عباس منصور أن انتخابات إتحاد الطلاب في الجامعات عملية سياسية بحتة تعلم الطلاب كيفية المشاركة السياسية والتي يجب أن يتعلمها الجميع بشكل صحيح ويكون لنا هدف مشترك هو كيفية المحافظة على وطننا وبناءه مهما كانت المغريات والضغوط مشيراً إلى أن الطالب يجب أن يتعلم قبول الآخر مهما كان الاختلاف السياسي لأن الهدف واحد في النهاية وهو الحفاظ على جامعتنا.

من جانبه قال الدكتور حفني إسماعيل نائب رئيس الجامعة إن جامعة جنوب الوادي لم تتوقف عن خطة الأنشطة الطلابية، في فترة غياب اتحادات الطلاب عن الجامعات المصرية فهي مقر المجلس العربي للأنشطة الطلابية مشيداً بالكليات التي تتفوق في الأنشطة هذا العام متمنياً للإتحاد أن يستمر بقوته في ممارسة الأنشطة. وقال الدكتور محمود سيد عبد الصادق منسق الأنشطة الطلابية أن جامعة جنوب الوادي من أعرق الجامعات في الأنشطة الطلابية مشيراً إلى أن لجان الاتحاد تعمل بكفاءة عالية.

وأشار إسلام طلبة رئيس اتحاد طلاب جامعة جنوب الوادي أن شباب مصر هم الوقود المحرك الذي يدفع سفينة الوطن إلى شاطئ الرخاء والتقدم، مؤكداً أن اتحاد طلاب الجامعة نظم العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية، مؤكدًا على أن هدف الاتحاد هو خدمة زملائهم الطلاب. بينما أوضح نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة الطالب محمود رشدي أن الجامعة ليست للتعلم فقط إنما هي مكان لصناعة حضارة وطن. وفي ختام الحفل قلد رئيس الجامعة أعضاء مجلس اتحاد طلاب الجامعة وشاح الاتحاد، وتسلم رئيس الجامعة، درع الاتحاد من الطالب إسلام طلبة، رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة جنوب الوادي، كما قام رئيس الجامعة بتكريم الطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعة ومستشاري لجان إتحاد الطلاب من أعضاء هيئة التدريس والطلاب الفائزين في مسابقة دوري المعلومات واللجان المشاركة في تنظيم الملتقى الفني الرابع عشر كان فريق كورال الجامعة قد قدم العديد من الأغاني المتنوعة أثناء حفل تنصيب الاتحاد