19 مارس 2016

 

محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يشهدان:
كرنفال افتتاح الملتقى الفني الرابع عشر بجامعة جنوب الوادي

 

شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي الكرنفال الفني للجامعات المشاركة في الملتقى الفني الرابع عشر الذي تنظمه جامعة جنوب الوادي في الفترة من 19-24 مارس الجاري حيث بدأ الكرنفال من أمام مسجد ناصر حتى ديوان عام محافظة قنا.

تقدم طابور العرض الموسيقى العسكرية وفرقة الفنون الشعبية بمحافظة قنا ثم حملة الأعلام من كلية التربية الرياضية. وتقدمت الجامعات المشاركة جامعة النجاح الوطنية الفلسطينية ثم جامعات الإسكندرية وقناة السويس وطنطا والمنوفية والفيوم وسوهاج والمنصورة وأكاديمية الفنون وجامعة دمنهور ووزارة التعليم العالي وجامعة فلسطين في تظاهرة فنية تجاوب معها أهالي قنا حيث أكد محافظ قنا على أهمية إقامة الملتقى الفني كأحد الروافد الثقافية الفنية بجامعة جنوب الوادي التي تساهم في تلاقي الابداع الفني لشباب الجامعات وأشاد بالأنشطة الطلابية التي تنظمها الجامعة في كافة المجالات لتحقيق ثقافة متنوعة لطلاب الجامعة.

وقدم الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الشكر لمحافظ قنا على دعمه ومشاركته المستمرة لجامعة جنوب الوادي في كافة الأنشطة حيث تعد محافظة قنا شريك داعم لكل الملتقيات بالجامعة. وأشار رئيس الجامعة أن الملتقى عاد قوياً مرة أخرى بمشاركة 13 جامعة عربية يقدمون الفنون بكافة أنواعها على المسرح المكشوف بالإضافة الى الندوات الفنية التي تقام على هامش الملتقى.

حضر الكرنفال نواب رئيس الجامعة والسكرتير العام لمحافظة قنا والسكرتير المساعد وعمداء الكليات ومقرر لجنة الشباب بوزارة الثقافة وأمين عام الجامعة ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة والقيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة قنا.