طلاب الجامعة يشاركون فى وضع الخطة الإستراتيجية للجامعة

 

افتتح الدكتور عباس منصور رئيس الجامعه ورشة عمل طلابية لطلاب الجامعة ومشاركتهم فى وضع الخطة الاستراتيجية للجامعة حيث رحب رئيس الجامعة بأعضاء هيئه التدريس و الدكتور جمال محمد كمال استشاري دولي التخطيط الاستراتيجي و نائب الرئيس الدكتور حفني اسماعيل و الطلاب الحاضرين في المشاركه في الورش التدريبيه ووضع خطط استراتيجيه للجامعة لأنها تخدم الجامعه بنشاطاتها المختلفة و الخدمات التي تقدمها الجامعه.
وقال الطالب اسلام محمد من كليه حقوق اننا نتخرج غير مؤهلين للعمل الميداني و هذه مشكله معقده و انه يوجد حل بسيط نفذته جامعه اسيوط وهي محكمه المحاكاه للتدريب الطلاب على إلقاء مرافعات أمام القاضي .
واجابه الدكتور جمال: فعلا هذا حل مثالي وتقديم انشطه وتدريبات لتنميه المهارات.
و قالت الطالبه ايمان علي من تربيه نوعيه فرقه ثانيه بأنها تأمل في تنظيم الأنشطة ومشاركة الطلاب فى مشاريع الكلية وطالبت بان يكون هناك دعاية إعلانية لكافة الأنشطة والمشاريع
رد الدكتور جمال : المشروعات على آلية بيع المنتجات ينال الطالب نسبه من هذه المنتجات.
رد الدكتور حفني اسماعيل: من اربع سنوات كانت هناك احتفاليات في الصاله الرياضيه لكليه تربيه نوعيه و بدأنا في تجهيز المبنى الجديد لاستقبال طلاب تربيه نوعيه.
رد الدكتور عباس منصور: أنا الآن بينكم ومعكم لأسمع ما تحتاجونه ونقدم حلول لهذه المشاكل.
قال الطالب محمود من رابعة طب بشري بحل مشكلة المواصلات ، وتمنى ان تكون هناك رعاية طبية للطلاب وتوفير طاقم التمريض لهم
رد الدكتور عباس: انه سيتم بناء عدد من المستشفيات لتغطيه جميع الحالات الطارئه ، قسم استقبال الطوارئ كانت لا تفتح وبالاشتراك مع وزاره الصحه تم فتح القسم وهذا يرجع الى نقص في التمريض ، بالنسبه للمواصلات تم الاتفاق مع المحافظه لتوفير المواصلات .
قال الطالب عصام بدوي من فرقه الجواله بأنه لا يوجد طلاب مشتركين في الجواله و يواجه معظم الطلبه مشكله في المواصلات و تربيه رياضيه تمنى توفير كولديرات وكافتيريا
أعرب الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة عن سعادته للجواله وحضورهم وان رعاية الشباب ستهتم بالجوالة و توفر سبل الراحة لهم .
وفي نهاية اللقاء اسفر الدكتور عباس منصور رئيس الجامعه عن سعادته لسماعه شكاوى الطلاب وتمنى ان يكون هنا وقت اكثر لسماعه و اشار الى ان الدكتور جمال محمد سيزور الكليات لمعرفه المشكلات وعرض حلها ، و قدم الشكر للحاضرين من الرؤساء والطلاب.
تابع اللقاء : اسماء البدرى وزينب اسماعيل طلاب بالفرقة الثانية بقسم الاعلام .