المزيد من الأخبار ....

27 أغسطس 2012

 

مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر :

- اتفاقية تفاهم مع الجامعة الوطنية المستقلة بالمكسيك
- تخصيص 500 فدان لكليات جنوب الوادي بالغردقة


قرر مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الموافقة على اتفاقية تفاهم مع الجامعة الوطنية المستقلة بالمكسيك في مجال التدريس وتبادل الزيارات لأعضاء هيئة التدريس و الجهاز الإداري للجامعة .
كما وافق المجلس على مذكرة التفاهم المقترح عقدها مع جامعة صنعاء في التعاون العلمي والثقافي .
كما أحيط المجلس علما بتخصيص 500 فدان من محافظة البحر الأحمر لوزارة التعليم العالي لإنشاء كليات جامعة جنوب الوادي بالغردقة تمهيدا لإنشاء جامعة البحر الأحمر.
كما وافق المجلس على صرف مكافأة 20 يوم لأعضاء هيئة التدريس و معاونيهم والعاملين بالجامعة بمناسبة العام الدراسي الجديد
كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة مدرس لكل من الدكتور محمد صبري الأنصاري بتربية قنا و الدكتورة عزة احمد محمد بكلية التربية النوعية و الدكتورة ولاء محمود محمد بزراعة قنا و الدكتور علي ربيع كامل حمدان بطب قنا .
كما وافق المجلس على منح درجة الدكتوراه للطالبة غادة محمد حسني محمد بتربية قنا .
كما وافق المجلس على منح درجة الماجستير لكل من الطالبة أسماء مصطفى مصطفى بتربية قنا ورشا محمد صلاح الدين و سناء فرج سقاو بآداب قنا وإيناس محمد إبراهيم وزينب احمد محمد احمد وأمل سعد محمد علي ومحمد نجيب حسن زايد بطب بيطري قنا .
كما وافق المجلس على منح 112 طالب دبلوم القانون الخاص وعدد 163 طالب دبلوم القانون العام من الناجحين في دور يونيو 2012 بكلية الحقوق بقنا .
ووافق المجلس على منح دبلوم ( العام في التربية ) نظام العامين لعدد 52 طالب ودرجة دبلوم ( المهنية في التربية ) لعدد 105 طالب ودرجة دبلوم ( العام في التربية ) نظام العام الواحد لعدد 104 طالب من الناجحين في دور يونيو 2012 بكلية التربية بالغردقة .