المزيد من الأخبار ....

 25 اغسطس 2012

 

اخبار سارة للعاملين و للمتعاقدين


فى ضوء توجيهات السيد الأستاذ الدكتور / عباس محمد منصور – رئيس جامعة جنوب الوادى نحو تلبية مطالب العاملين بالجامعة .
وافقت لجنة شئون العاملين بالجامعة على ضم مدد الخدمة العسكرية لجميع السادة العاملين بقسم تعليم قنا وقسم المستشفيات الجامعية المعينيين بعد صدور القانون رقم 152 لسـنة 2009 بتعديل أحكام قانون الخدمة العسكرية والوطنية الصادر بالقانون رقم 127 لسنة 1980 والذى عمل به من تاريخ 28/12/2009 م .
( اليوم التالى لتاريخ نشره بالجريدة الرسمية ) .
هذا وكان السيد الأستاذ الدكتور / رئيس الجامعة قد وافق بتاريخ 24/6/2012 على إحالة المذكرة المعروضة من الإدارة العامة لشئون العاملين بشأن ضم مدد الخدمة العسكرية إلى لجنة شئون العاملين التى وافقت بدورها بتاريخ 4/8/2012 على ضم تلك المدد طبقا لما هو مشار إليه .
وبالنسبة لمدد الخبرة العملية للسادة العاملين المثبتين ( الذين تم تثبيتهم بناء على موافقة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ووزارة المالية ) فقد تم مخاطبة كل من مجلس الدولة والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بالقاهرة لمعرفة مدى أحقية السادة المثبتين المعروضة حالتهم فى ضم مدد الخبرة العملية .

وفى أخبار سارة أخرى للمتعاقدين : -

وافق الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بالقاهرة على تثبيت الدفعة الثالثة من العمالة المتعاقدة بالجامعة من مختلف الوظائف والمجموعات النوعية والبالغ عددها ( 71 ) عاملا وقد تم إرسال كشوف الأسماء إلى وزارة المالية لتمويل تلك الدرجات .
هذا وقد أعطى السيد الأستاذ الدكتور / رئيس الجامعة توجيهاته بضرورة وسرعة إتخاذ الاجراءات اللازمة نحو تثبيت العدد الباقى من العمالة المتعاقدة بالجامعة وفقا للكتب الدورية الصادرة من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة .
والعمل جارى بالإدارة العامة لشئون العاملين حاليا لحصر الأسماء المستحقة للتثبيت فى الدفعة الرابعة
( الذين مر على تعيينهم ثلاث سنوات على الباب الأول ) تمهيدا لإرسالها للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بالقاهرة لإجراء عملية التثبيت .