المزيد من الأخبار ....

 25 سبتمبر 2010

 

مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر:

إنشاء وحدة التعليم و التدريب التمريضي المستمر بكلية تمريض قنا

 

 
قرر مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الموافقة على إنشاء وحدة التعليم و التدريب التمريضي المستمر بكلية التمريض بقنا كوحدة ذات طابع خاص .
كما وافق المجلس على الخطة المقترحة لتنفيذ أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في العام الجامعي 2010-2011 م وتتضمن قوافل طبية بشرية وبيطرية خلال شهري أكتوبر 2010ويونيه2011 وندوة المشاكل البيئية في الوطن العربي خلال شهر أكتوبر 2010 .
و المؤتمر الإقليمي الثاني ( نهر النيل وحمايته من التلوث )ديسمبر2011.
و المؤتمر الدولي الأول في الدراسات البيئية فبراير 2012 .كما وافق المجلس على تعيين كلا من الدكتور مصطفى أبو المجد سليمان والدكتور حجاج غانم احمد في وظيفة أستاذ مساعد بكلية التربية بقنا .
وتعيين الدكتور عماد علي احمد في وظيفة مدرس بكلية العلوم بقنا و الدكتورة أسماء محمد مصطفى بكلية الآداب بقنا و الدكتورة فاطمة علي محمود بكلية الطب البيطري بقنا.
ومنح درجة الدكتوراه لكلا من الطالب أيمن خلف الله و الطالب فوزي عبد العاطي و الطالبة رنا عبد الستار بعلوم قنا . ومنح درجة الماجستير لكلا من الطالب عمرو محمد محمد و الطالبة أمال عبد الرازق بعلوم قنا و الطالب السيد محمد السيد مقدام و الطالب السيد عبد الحميد بطب بيطري قنا و الطالب أكرم محمد طلعت بكلية التربية بقنا .
كما وافق المجلس على منح درجة دبلوم ميكروبيولوجيا تطبيقية لعدد13 طالب ودبلوم الكيمياء التحليلية لعدد 9 طلاب من الناجحين في دور أغسطس 2010بعلوم قنا.