المزيد من الأخبار ....

 16 سبتمبر 2010

 

جامعة جنوب الوادي استعدت للعام الجامعي الجديد...

 

استعدت جامعة جنوب الوادي لاستقبال العام الدراسي الجديد 2010 – 2011 م بصيانة المعامل الخاصة بالكليات العلمية للجامعة والمدرجات وقاعات المحاضرات وأكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة أنه تم الانتهاء من إعداد الجداول الدراسية ليتسنى للطلاب الانتظام فى المحاضرات من اليوم الأول . وأشار رئيس الجامعة أيضاً إلى أن المدن الجامعية استعدت لاستقبال حوالي ستة آلاف طالب وطالبة بمقر الجامعة بقنا وفروعها بأسوان والأقصر ومدينة الغردقة .
و أصبحت جاهزة لاستقبال الطلاب من الفرق المختلفة بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الخاصة بها وذلك بمقر الجامعة بقنا وفروعها فى أسوان والأقصر والبحر الأحمر ،، من ناحية أخرى استعدت الجامعة بتجهيز أتوبيسات الجامعة لنقل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين .
كما تم الانتهاء من تحويلات الطلاب بين كليات الجامعة للفرق الأعلى وكذلك تم الانتهاء من إجراءات توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجميع كليات الجامعة بمقرها بقنا وفروعها وكذلك أيضاً الاختبارات الشخصية لبعض كليات الجامعة ويتم الآن قبول أوراق الطلاب المرشحين لكليات التعليم المفتوح بالجامعة وهى كليات الحقوق والتجارة والآداب وأيضاً طلاب الدبلومات الفنية الذين أمضوا خمس سنوات على حصولهم على مؤهلهم الدراسي