المزيد من الأخبار ....

1 يوليو 2010
 

صرف رقم التسجيل بحد أدنى (60%) لطلاب الدبلومات الفنية نظامي 5،3 سنوات


أعلن الدكتور/ عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي عن بدء تنسيق القبول للطلاب الناجحين العام الحالي في الدبلومات الفنية نظام الثلاث والخمس سنوات من يوم الأحد الأول من أغسطس حتى يوم الخميس الخامس من أغسطس الجاري ويقوم المكتب الرئيسي بالجامعة في صرف رقم التسجيل على الحاسب الآلي للحصول على الرقم السري على أن يبدأ الطلاب في نفس المدة تسجيل رغباتهم على الحاسب الآلي للتنسيق من مراكز المعلومات بمقر الجامعة بقنا وفروعها.
وأضاف رئيس الجامعة بأن نظام قبول طلاب الدبلومات الفنية لهذا العام جديد ويطبق لأول مرة لذا على الطلاب تنفيذ جميع الخطوات التي يقوم بشرحها لهم الأخصائيون بمعامل الحاسب الآلي بالجامعة.
وأضاف الدكتور محمد ثروت عبدالرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم بأن الحد الأدنى لطلاب المدارس الثانوية الصناعية ونظائرها نظام السنوات الثلاث سيكون للثانوية الصناعية والفنية (بنات-إعداد مهني) 276 درجة من 460 درجة ومدارس مبارك كول تعليم مزدوج مجموع كلي 336 درجة من 560 درجة أما بالنسبة لدبلوم المدارس الثانوية التجارية ونظائرها نظام الثلاث سنوات بنسبة 60% فأكثر من درجة النهاية العظمى.
ومواعيد صرف رقم التسجيل يبدأ يوم الأحد 1/8/2010 من مقر الجامعة بقنا أما بالنسبة لدبلوم المدارس الثانوية الزراعية ونظائرها نظام الثلاث سنوات بنسبة 60% فأكثر من درجة النهاية العظمى.
وأشار نائب رئيس الجامعة أن القبول لطلاب السنوات الخمس سيكون في تخصصات الصناعي والتجاري والفندقي والدراسات التكميلية ومعلمي المجال الصناعي والزراعي وأن صرف رقم التسجيل سيكون من المكتب الرئيسي بمقر الجامعة بقنا فقط وذلك من التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساءً كذلك الدخول على شبكة الأنترنت لتسجيل الرغبات.