المزيد من الأخبار ....

26 يوليو 2010

 

مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر :-

عقد المؤتمر الدولي الأول للدراسات البيئية بالجامعة فى فبراير 2011


قرر مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة عقد ندوة " المشاكل البيئية في الوطن العربي " بمقر الجامعة بقنا في أكتوبر 2010 م
كما وافق على عقد المؤتمر الدولي الأول للدراسات البيئية بمقر الجامعة بقنا في فبراير 2011
وقرر المجلس تعيين في درجة أستاذ مساعد كل من الدكتور آمنه محمد مصطفى بعلوم قنا والدكتور هديه محمد دندراوى بكلية التربية النوعية بقنا والدكتور عاطف شحاتة يوسف بتربية أسوان .
ووافق المجلس أيضاً على تجديد إشراف كلاً من الدكتور حفني إسماعيل محمد على كلية التربية النوعية بقنا والدكتور جمال إبراهيم حسن على كلية التجارة بقنا والدكتور منصور النوبي منصور على كلية السياحة والفنادق بالأقصر .
وقرر المجلس تعيين في وظيفة مدرس كل من مصطفى آدم على بطب قنا والدكتور إيمان عبد الفتاح على بتربية نوعية قنا ومريانا فايز متري بكلية الفنون الجميلة بالأقصر .
ومنح درجة الدكتوراه لكل من الطالب خالد محمود محمد بعلوم قنا و عادل محمد الصادق سليمان بتربية أسوان وعبد الناصر محمد عبد المتعال بعلوم أسوان .
كما وافق المجلس على منح درجة الماجستير لكل من الطالبة زينب قرشي جمعه بتربية قنا و الطالب محمد أحمد عبد اللاه و الطالبة زينب كمال سيد محمد بعلوم قنا و الطالب عمرو على عمر و سعيد على عبيد والشماء أحمد محمد بآداب قنا والطالب عادل سيد عبادي بتربية أسوان والطالب حسين نوبي بدري بالمعهد العالي للطاقة بأسوان