المزيد من الأخبار ....

 

في حفل بجامعة جنوب الوادي:

ختام الملتقى الثالث للطلاب المتفوقين علمياً


اختتم فعاليات الملتقى الفني الثالث للطلاب المتفوقين علمياً والذي أقيم بجامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة .


 

 

 


وألقى الدكتور محمد ثروت عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب كلمة مهنئاً للجميع حيث أن المشاركة في ذلك الملتقى يعتبر التكريم الأفضل للطالب المتفوق بغض النظر عن الفائز بالأنشطة المختلفة التي أقيمت على مدار أربعة أيام في مجموعة من المنافسات الشريفة تحت شعار "التفوق سر نهضتنا" .. وأشار أن جامعة جنوب الوادي دائمة الحرص على التواصل بين الطلاب المصريين والطلاب العرب أيضاً من خلال العديد من الأنشطة والملتقيات التي تقيمها الجامعة في كافة المجالات .. وأكد على وصول جامعة جنوب الوادي إلى درجة كبيرة من الثقة في تنظيم تلك الملتقيات مما أهلها لاستضافة أسبوع شباب الجامعات عام 2011 .
وفي كلمة الشاعر عبد الستار سليم الحائز على جائزة الدولة التشجيعية والذي استضافته الجامعة كأحد متفوقي محافظة قنا ومن أكبر مبدعيها .. حيث ألقى العديد من القصائد الشعرية من دواوينه عن التفوق و الإبداع والحث عليهما بجانب العديد من أشعاره التي راجت في السنوات الأخيرة .

 
وفي نهاية فعاليات حفل الختام تم إعلان المراكز الأولى الفائزة في مسابقات البحوث والمقال ودوري المعلومات ومجلة الحائط وورش العمل وحلقة النقاش .. وحصل على المركز الأول بالترتيب العام جامعة طنطا بحصولها على 4 مراكز وهي الثاني في جوائز البحوث والأول في دوري المعلومات والثالث مكرر في ورش العمل والثاني في حلقة النقاش .. بينما جاءت جامعة المنيا في المرتبة الثانية بحصولها على المركز الأول في مسابقات مجلة الحائط .. بينما جاءت جامعة جنوب الودي بالمركز الثالث بحصولها على المركز الثالث في جوائز البحوث والمركز الثاني في ورش العمل .