المزيد من الأخبار ....

 

مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر :

- نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول في الأسبوع الأول من مارس
- إعلان جوائز الجامعة التقديرية


قرر مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الانتهاء من أعمال التصحيح وإعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال الأسبوع الأول من شهر مارس القادم .

وحث رئيس الجامعة أعضاء هيئة التدريس تفعيل الاتفاقيات العلمية الموقعة مع الجامعات العالمية لتبادل الخبرات العلمية وفتح قنوات علمية في الدراسات العليا وتبادل الزيارات الطلابية والنشر العلمي .. وقبل المجلس الإهداء المالي المقدم من الدكتور ياسين السيد زيدان الأستاذ بكلية الآثار بجامعة القاهرة ليودع بأحد البنوك كوديعة يصرف ريعها سنوياً للطالب الأول على كلية الآداب بقنا .


 وصرح الدكتور أبو الفضل بدران عميد كلية الآداب بقنا والمتحدث الرسمي للجامعة أن المجلس قرر تعيين الدكتور محمد خليل أبو المجد احمد العماري في وظيفة أستاذ للجراحة العامة بكلية الطب بقنا .. وتعيين الدكتور أحمد هاشم عبد اللاه في وظيفة أستاذ مساعد بقسم التوليد وأمراض النساء بكلية الطب بقنا .. كما منح المجلس درجة الدكتوراه في الآداب لغة عربية للطالب عبد المنعم محمد عبد الفتاح ودرجة الدكتوراه للطالب مرغني محمد عبد الكريم بعلوم قنا .

كما منح المجلس درجة الماجستير إلى الطالب محروس محمود أحمد بكلية العلوم بقنا والطالب عادل على عبد العزيز بتربية قنا والطالبة داليا إبراهيم توفيق بكلية الطب البيطري بقنا وكلاً من الطالبة أمل عبد الفتاح محمد وعبير محمود إسماعيل بعلوم أسوان والطالب أسامة أحمد عطا بكلية التربية بأسوان .

و قرر المجلس منح درجة الدبلوم لعدد 20 طالب بعلوم قنا و35 طالب بكلية الطب البيطري بقنا .. كما منح درجة البكالوريوس لطالب بعلوم قنا .

ووافق المجلس على منح جوائز الجامعة التقديرية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعة المتقدمين بأفضل الأعمال في مجال البحث العلمي والنشر العلمي والنشر العلمي لأعمال الترجمة