16 مايو 2015

 

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد
احتفال كلية التربية بقنا بختام الأنشطة الطلابية  

 

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي الحفل الختامي للأنشطة الطلابية بكلية التربية للعام الجامعي 2014/2015 حيث أكد رئيس الجامعة في كلمته على الدور الريادي لكلية التربية في المجتمع وهي التي تخرج منها أجيال قدموا خبرتهم وعلمهم للمجتمع مشيراً الى أن النشاط الطلابي بكلية التربية هذا العام كان متميزاً ومتنوعاً في كافة المجالات وحيا الطلاب على ما قدموه من نماذج مشرفة خلال المشاركة الفعالة بالأنشطة الطلابية وحثهم بإعلاء قيمة الوطن لديهم وتجنب الاشاعات واحكام العقل في كل شيء وأن يراعوا الله في آبائهم والابتعاد عن التشدد والتمسك بقيم المحبة.
وأشار الدكتور حفني اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الى أهمية المشاركة في الأنشطة الطلابية بجانب الحرص على العملية التعليمية وأشاد بالدعم المستمر لرئيس الجامعة بالأنشطة الطلابية داخل جامعة جنوب الوادي حتى صارت مقراً للأنشطة الطلابية .. وأكد الدكتور محمد خليل العماري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث على أهمية كلية التربية وأن خريج كلية التربية يواجه العديد من التحديات في توصيل رسالته في المجتمع وعليه أن يضع وطنه ومجتمعه أمامه وهو يؤدي رسالته لتلاميذه حتى يقدم للمجتمع جيل قادر على العطاء والتفوق.
وقدم الدكتور رفعت بهجات عميد كلية التربية الشكر لرئيس الجامعة على دعمه المستمر لكلية التربية والأنشطة الطلابية التي تساهم في بعد الطلاب عن التطرف والتشدد وتجعلهم في تعاون وعطاء مستمر لتحقيق الانجازات لجامعتهم .. وتضمن الاحتفال فقرات غنائية وقصائد شعرية واسكتشات فنية وفي نهاية الحفل قام الدكتور رفعت بهجات عميد كلية التربية بإهداء المصحف الشريف لرئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وقام رئيس الجامعة بتكريم الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم ومطاوع فكري مدير عام رعاية الشباب بالجامعة ومبارك أحمد محمود مدير ادارة الاعلام والترجمة وأيضاً الأسر الطلابية بكلية التربية ومديري الادارات بالكلية ورعاية شباب الكلية .. حضر الحفل الدكتور سامح ريحان عميد الكلية السابق ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب والعاملين بالكلية.