10 مايو 2015

تحت شعار "التمريض عناية مستمرة وشاملة":

جامعة جنوب الوادي تحتفل باليوم العالمي للتمريض

 

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي الاحتفالية التي نظمتها الجامعة في اطار اليوم العالمي للتمريض حيث أكد على سمو مهنة التمريض ورفعة الرسالة التي تقدمها للمجتمع التي لا غنى عنها لدى الجميع.. كما أشاد رئيس الجامعة بجميع العاملين في مجال التمريض حيث يعتبروا قدوة في الصبر والتحمل فهم مهتمون بأغلى ما يملكه الانسان وهي حياته .. كما أكد رئيس الجامعة على اهتمام ادارة الجامعة بدعم كلية التمريض لما تقدمه من خدمات كبيرة لمنطقة جنوب الوادي حيث تم تزويدها بأحدث المعامل والوسائل التدريبية لتوجد خريج متميز قادر على خدمة الناس والمجتمع موجهاً شكره لجميع من شارك بهذا العمل.

وأشار الدكتور حفني اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن من مظاهر اهتمام ادارة الجامعة تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة بكلية التمريض عدم وجود عجز بأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لهم بها لضمان جودة خريج الكلية وتميزه خصوصاً وانه يقدم رسالة كبيرة بالمجتمع .. ومن جانبه أشاد الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بفكرة الاحتفال باليوم العالمي للتمريض لما له من أثر كبير في تقدير تلك المهنة التي تهتم بحياة المواطن وتشجيع الالتحاق بها مؤكداً على حرص الجامعة الدائم بتنمية كليات القطاع الطبي لما لها من أهمية كبيرة للمواطن بإقليم جنوب الوادي .. كما أعرب الدكتور محمد خليل العماري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث عن سعادته للتطور الكبير الذي شهدته كلية التمريض بجامعة جنوب الوادي تحت رعاية خاصة من رئيس الجامعة والحرص على تحقيق معايير التعليم والتدريب العالمية .. وأعربت الدكتورة نادية عبد الله عميد كلية التمريض بجامعة جنوب الوادي عن شكرها لاهتمام ادارة الجامعة بإقامة تلك الاحتفالية التي تقام تحت شعار "التمريض عناية مستمرة وشاملة" معلنة عن نجاح الفكرة والسعي لإقامتها سنوياً.

وتضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات الغنائية والمسرحية التي قام بتأديتها طلاب كليتي التمريض والآداب بقنا بحضور الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة السابق وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من طلاب الجامعة.. كما تفقد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة المخيمات التي نظمتها كلية التمريض لعمل حملات توعية لتعرض الاصابة بالعديد من الأمراض مثل الانيميا والسكري.