22 أبريل 2015

 

توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة ندوة الاعجاز العلمي في القرآن والسنة النبوية بجامعة جنوب الوادي

 


اختتمت الندوة الحادية والعشرون للإعجاز العلمي في القران الكريم والسنة النبوية المطهرة فعالياتها بجامعة جنوب الوادي والتي اقيمت في الفترة من 19-20 أبريل الجاري تحت رعاية الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالي والدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور سلطان أبو عرابي أمين عام اتحاد الجامعات العربية والدكتور عبد الله بن عبد العزيز المصلح الأمين العام للهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة بحفل توزيع الجوائز على الطلاب المشاركين في مسابقاتها الدينية المتنوعة ..

في مسابقة حفظ القرآن الكريم كاملا حصل الطالب صابر محمد احمد من ازهر قنا على المركز الاول والطالبة اسماء رضا الشاذلي من جامعة طنطا على المركز الثاني والطالب محمد مصطفى عبد الفتاح من جامعة القاهرة على المركز الثالث والطالب سعد احمد عبد الله من جامعة جنوب الوادي على المركز الثالث مكرر .. وفي مسابقة حفظ نصف القرآن الكريم حصل الطالب علي محمد سعد العرابي من جامعة المنصورة على المركز الأول والطالب أحمد خالد محمد شوقي من جامعة طنطا على المركز الثاني والطالب محمد احمد قناوي من جامعة جنوب الوادي على المركز الثالث .. وفي مسابقة السنة النبوية المطهرة حصل الطالب يوسف السيد عطية من جامعة القاهرة على المركز الأول والطالب سعد سعد عبد المنعم النادي من جامعة المنصورة على المركز الثاني والطالب أحمد عبد الستار عبد الوهاب من جامعة بنها على المركز الثالث.. وفي مسابقة دوري المعلومات حصلت جامعات أسيوط والاسكندرية والسويس على المراكز الثلاث الأولى.

وفي نهاية الحفل قام الدكتور حفني اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات واهداء درع الندوة للجامعات المشاركة كما تم اهداء درع الجامعة للدكتور محمود عارف أمين الندوة.