18 مارس 2015

 

 

ختام فعاليات الاسبوع البيئي السابع بجامعة جنوب الوادي

 

 

اختتمت بجامعة جنوب الوادي فعاليات الاسبوع البيئي السابع الذي نظمته جامعة جنوب الوادي خلال الفترة من 14 - 18 مارس 2015 تحت رعاية الدكتور خالد فهمي وزير البيئة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا و الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

حيث اكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة ان قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة يقوم بدور كبير في تنمية الاقليم المحيط من خلال القوافل و الندوات و حملات التوعية في مختلف المجالات واضاف ان الوطن يحتاج الى بذل المزيد من الجهد و العرق لإحداث التطوير الشامل الذي تحتاجه مصر في الوقت الراهن مؤكدا على دور الجامعة في المساهمة في اي مشروعات تخدم الوطن .

و اكد الدكتور جمال ابو المجد رئيس جامعة المنيا الذي شهد حفل ختام الاسبوع البيئي السابع اهمية مثل هذه الفعاليات في تحقيق المشاركة المجتمعية وتنمية قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل في المجتمع المحيط واشاد بالطفرة الانشائية التي تشهدها جامعة جنوب الوادي .
تضمنت فعاليات اليوم الختامي ماراثون رياضي بمشاركة طلاب وطالبات مختلف كليات الجامعة وتم تكريم الحاصلين على المراكز الاولى . حصل على المركز الاول احمد محمد احمد هاشم والمركز الثاني علاء احمد محمد و المركز الثالث عرفة ابراهيم امين . وفي منافسات الطالبات حصلت على المركز الاول الطالبة هيام محمد شحات و المركز الثاني ايمان حشمت ربيع و المركز الثالث ليلى طه عكاشة

شهد فعاليات الحفل الختامي الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور حفني اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و الدكتور احمد كمال نصاري عميد كلية التربية الرياضية و لفيف من اعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات الجامعة وحضور كبير من طلاب الجامعة .