04 مارس 2015

 

رئيس منتدى الأعمال الخليجى بالإمارات فى ندوة بكلية الإعلام

 

 

 رئيس منتدى الأعمال الخليجى بدولة الإمارات فى ندوة بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال حول :" دور الإعلام فى التعامل مع الأزمات الاقتصادية فى ضوء المتغيرات العالمية "
عقدت كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال ندوة دولية حول :" دور الإعلام فى التعامل مع الأزمات الاقتصادية فى ضوء المتغيرات العالمية " حاضر خلالها د. شهاب سعيد العزعزى رئيس منتدى الأعمال الخليجى والمستشار الاقتصادى لحكومة دبى ورئيس المركز الإقتصادى العالمى ببريطانيا وذلك بقاعة المؤتمرات بكلية الإعلام يوم الأحد 1مارس 2015م .
وقد حضر اللقاء أ.د. عبد العزيز السيد عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال ,وأ.د هالة نوفل وكيل كلية الإعلام لشئون البيئة، ود. حلمى محسب وكيل الكلية لشئون الطلاب ، ود. محمد محفوظ وكيل الكلية للدراسات العليا ، ود. أسماء عرام ود. مصطفى الجزيزى وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالكلية وقد أدار الندوة د. وليد خلف الله مدير وحدة الجودة بالكلية .
من جانبه صرح أ.د. عبد العزيز السيد عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بأن كلية الإعلام تتسم بالانفتاح والتطور ومعالجة القضايا الإعلامية والمجتمعية الراهية، مشيرًا إلى أن كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال ستعتزم عقد سلسلة من البروتوكولا مع عدد من المؤسسات البحثية والإعلامية المحلية والإقليمية والدولية، كما رحب سيادته بمنتدى الأعمال الخليجى وقدم الشكر لدولة الإمارات حكومة وشعبًا فى فتح أفق ومجالات متعددة مع جامعة جنوب الوادى وكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال .
وصرح د. وليد خلف الله مدير وحدة الجودة والمشرف على الندوة إلى أن الكلية ستعتزم عقد سلسة من الندوات المحلية والإقليمية والدولية وذلك لإكساب الطلاب الخبرات والمعارف وإصقالهم بالتجارب الإعلامية فى عدد من المؤسسات والقطاعات المختلفة .
كما أكد د. شهاب العزعزى رئيس منتدى الأعمال الخليجى والمستشار الاقتصادى لحكومة دبى بأنه سعيد كل السعادة بدعوته لزيارة جامعة جنوب الوادى وتحديدًا كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال ، لما تتميز به من حداثة وتطور فى المجال الإعلامى والاتصالى مشيرا إلى أنه سيتم إبرام عدد من الاتفاقيات والشراكات بين المنتدى وعدد من المؤسسات الاماراتية فى مجال البحث العلمى وكلية الإعلام بجامعة جنوب الوادى .
وقد تحدث سيادته فى الندوة حول دور الاعلام فى التعامل مع الأزمات الاقتصادية، وكيفية وضع الخطط والحلول السريعة للتعامل مع مثل هذه الأزمات، واستعرض سيادته تجربة دبى فى التطور الاقتصادى، بالإضافة إلى أنه عرض آلية التعامل مع المستجدات العالمية والاتصالية وأثرها فى التعامل الاقتصادى لبناء الدول .
كما تخلل الندوة عدد من المداخلات من خلال أعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلاب وتعقيبات حول تعامل الإعلام مع الأزمات الاقتصادية .
وفى نهاية الندوة تم تكريم أ.د. عبد العزيز السيد عميد الكلية ود. حلمى محسب وكيل الكلية، ود. وليد خلف الله مدير وحدة الجودة من خلال رئيس منتدى الأعمال الخليجى وتسليمهم شهادات تقدير من المنتدى .