25 فبراير 2015

 

مجلس جامعة جنوب الوادي يمنح درجات علمية مختلفة


قرر مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا الموافقة على منح الدكتور عبد الناصر غريب عبد الرحمن اللقب العلمي لوظيفة استاذ مساعد وتعيين الدكتور ابراهيم عيسى عيسى في وظيفة استاذ مساعد بكلية العلوم .. ومنح الدكتور وليد محمد عبد الله اللقب العلمي لوظيفة استاذ مساعد بكلية الفنون الجميلة بالأقصر والتعيين في وظيفة مدرس لكلا من الدكتورة زينب كمال بكلية العلوم والدكتور محمود سيد محمود في كلية الاثار .

كما وافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لكلا من احمد عطيتو عبد العاطي و الامير حسين محمد ونهال محمد عبد المبدي من كلية العلوم ودعاء محمود عباس من كلية الطب البيطري و الشريف احمد حسين من كلية التربية الرياضية .. ومنح درجة الماجستير لكلا من امير فتحي احمد وكوثر محمد الشاذلي وفاطمة محمد الشهير عزت من كلية التربية بقنا وابراهيم مصطفى ابراهيم وسلوى ابراهيم ومحمد منصور عبد الكريم من كلية العلوم . وفاطمة احمد عبد الحميد وسامي جمال السعيد وحجاج خليفة من كلية الطب البيطري وامنه عبد الخالق من كلية التربية بالغردقة .

ومنح الطلاب الناجحين في دور ديسمبر 2014 درجة دبلوم الاعلام (العلاقات العامة و الاعلان) لعدد 2 طالب وطالبة من كلية الآداب ومنح الطلاب الناجحين في دور نوفمبر 2014 درجة دبلوم الدراسات العليا في الطب البيطري وعددهم 37 طالب .