المزيد من الأخبار ....

 

مسيرة احتجاجية بجامعة جنوب الوادي تندد بالعدوان الإسرائيلي على غزة


نظم اتحاد طلاب جامعة جنوب الوادي مسيرة احتجاجية للتنديد بالهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة والتي راح ضحيتها المئات من الأبرياء المدنيين بالقطاع .. تقدم المسيرة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور محمد ثروت عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الجامعة .

وقد طافت المسيرة الحاشدة أرجاء الحرم الجامعي حاملين لافتات تندد بالمجازر الإسرائيلية التي تحدث في غزة وتتعارض من الأعراف والقوانين الدولية وتنتهك الشرائع السماوية وتخالف القيم الأخلاقية والإنسانية .

وطالب الطلاب في مسيرتهم المنظمات الدولية التدخل لوقف نزيف الدم الفلسطيني ودعوا إلى وقف جميع أشكال الممارسات الإسرائيلية في الأراضي المحتلة كما أشادوا بكافة الخطوات والإجراءات التي اتخذها الرئيس محمد حسني مبارك رئيس الجمهورية والتي تعكس المسئولية التي تتحملها مصر تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق .. كما استنكروا جميع محاولات التشكيك في دور مصر تجاه القضية الفلسطينية مؤكدين أن مصر هي رمز صمود الأمة العربية
كما نظم أيضا فرع الجامعة بأسوان مسيرة احتجاجية شارك فيها عمداء كليات الفرع وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين منددين بهذا العدوان الاسرائيلى والوقوف بجانب الشعب الفلسطيني.