21 فبراير 2015

 

الإجتماع الأول للمجلس الإستشارى لمركز التطوير الوظيفى

 

تحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور عباس منصور – رئيس الجامعة عقد مركز التطوير الوظيفى الإجتماع الأول للمجلس الإستشارى للمركز والذى ضم نخبة متميزة من قيادات الجامعة و مديرى البنوك وممثلى الصندوق الإجتماعى وممثلى الجمعيات الأهلية و مؤسسة مصر الخير وهيئة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) وعمداء بعض الكليات وأعضاء هيئة التدريس والمحامين.
وتناول الإجتماع تبادل المشورة والإستفادة من خبرات الحاضرين بما يصب فى مصلحة الطالب والخريج لإيجاد فرصة عمل وتحسين مهاراته الوظيفية كما تناول الإجتماع دور مركز التطوير الوظيفى فى التدريب على ريادة الأعمال وإنجازات الملتقى التوظيفى الأول الذى أقيم فى أكتوبر 2014 .
وأشاد الحاضرون بدور المركز البارز فى الجامعة ومايقدمه من خدمات لطلاب وخريجى الجامعة ، وأكدوا على ضرورة الإلتزام بتوفير البيانات اللازمة عن الشركات والمؤسسات المحيطة ونوعية المهارات المطلوبة وتقديمها للمركز ليدرجها فى خطته و برامجه التدريبية و الوظيفية.
كما أكد الحاضرون على ترحيبهم بالمشاركة فى المقابلات الشخصية التى يجريها المركز كجزء من أنشطته التدريبية التى تنمى مهارات التواصل والعرض الجيد و أشاد ممثل الصندوق الإجتماعى للتنمية بقصص نجاح المركز وأكد على توفير عدد من الدورات التدريبية فى مجال ريادة الأعمال.
وقدم السيد الأستاذ الدكتور / عباس منصور – رئيس الجامعة الشكر للسادة الحضور على تلبية الدعوة و أكد على مشاركتهم الفعالة فى خدمة شباب مصر، كما قدم الشكر لمركز التطوير الوظيفى على إنجازاته المتميزة .