16 فبراير 2015

 

رئيس جامعة جنوب الوادي يلتقي بوفود معسكر الجوالة

 

 

 

 

 

عقد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي لقاء مفتوح مع وفود الجامعات المشاركة بفعاليات معسكر العمل الدولي لجوالي و جوالات الجامعات العربية .

واكد رئيس الجامعة على حرص الجامعة على تنظيم اللقاءات الطلابية في مختلف المنافسات و توجه بالتحية لرؤساء الوفود لحرصهم الدائم على توفير سبل الراحة لطلابهم واضاف ان السنوات المقبلة ستشهد مشاركة واسعة من الجامعات العربية
و اكد على ضرورة وجود الية لمكافأة الطلاب المشاركين بالأنشطة الطلابية و التي تعد مكملا للعملية التعليمية .

واضاف عبد الملك الزيني رئيس الاتحاد العام للكشافة والمرشدات ان الاتحاد يحرص على التنسيق مع المحافظات والجامعات لتنمية العمل الكشفي و كذلك على المشاركة الدولية الفعالة في المؤتمرات واكد ان الخدمة العامة التي يقوم بها شباب الكشافة يجب ان تشمل كافة وحدات المجتمع وان يظل اثرها في كل مكان .
وشهد اللقاء حوار مفتوح بين رئيس الجامعة و الطلاب . اجاب فيه رئيس الجامعة على كافة الاستفسارات التي طرحها الطلاب حول الانشطة الطلابية وتطوير العملية التعليمية .

وقام رئيس الجامعة بإهداء درع الجامعة للسيد عبد الملك الزيني رئيس الاتحاد العام للكشافة و المرشدات . كما قام رئيس الاتحاد بإهداء درع الكشافة لرئيس الجامعة .

شهد اللقاء الدكتور حفني اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و حضور كبير من وفود الطلاب المشاركين بفعاليات المعسكر .