01 يناير 2015

 

الشيخة العيدان تشيد بجامعة جنوب الوادي

 

استقبل رئيس الجامعة وفدا من الطلاب الوافدين من دولة الكويت الشقيقة المقيدين بكليات الآداب و الحقوق والتجارة بالجامعة،قدمت الشيخة نجاة العيدان - والدة 3 من الطلاب الوافدين شكرها الجزيل لرئيس الجامعة نظير المجهودات الكبيرة والخدمات العلمية المتنوعة التي توفرها لتسهيل مهام الدراسة.
و أضافت أن لقاء الدكتور عباس منصور كشف عن جوانب الود والتواضع و الإيجابية في شخصيته وهو ما ينعكس على تعاملنا مع باقي قيادات وموظفي الجامعة وأكدت العيدان أن الانطباعات الرائعة عن الجامعة لدى أبنائها الثلاث.
وأكدت على عمق العلاقات الطيبة بين البلدين والمعاملة الطيبة التي يلقاها الكويتيين بجمهورية مصر العربية مؤكده أن هذه المعاملة ليست بجديد على أخوة متحابين على مر الأجيال وقدمت الشكر لكافة القيادات بمصر من خلال المعاملة الطيبة التي لمستها في زياراتها لمصر .

وأعرب حمد الهولي طالب بكلية التجارة عن ثقته في قيمة التأهيل العلمي بالجامعة الذي يمكنه من الحصول على مركز وظيفي معتبر بالكويت .
وأشادت شقيقته منيرة طالبة بقسم الإنجليزي بكلية الآداب بتعاون الأساتذة و تقديمهم مقررات دراسية قيمة توازي نظيرتها في الجامعات الأوروبية .