31  ديسمبر  2014

 

جامعة جنوب الوادي تنظم:
برنامج تدريبي في تحفيز الطلاب على ممارسة الأنشطة الطلابية

 

اقيم بجامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة برنامج تدريبي عن دور رعاية الشباب في تحفيز الطلاب على ممارسة النشاط الطلابي وأشار رئيس الجامعة أن هذا البرنامج يساهم في تفعيل دور رعاية الشباب في بناء شخصية الطالب وتهيئته لسوق العمل وأيضاً مناقشة اختصاصات ومسئوليات رعاية الشباب وأهمية تفعيل النشاط الطلابي داخل الكليات.

وأشار الدكتور حفني اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن هذا التدريب يهدف الى تحفيز الطلاب على ممارسة النشاط داخل الجامعة وتفعيل مشاركتهم الايجابية في كافة الأنشطة التي تقوم بها الادارة العامة لرعاية الشباب أو الكليات .

وأشار عبد الرحيم عبد الوهاب مدير عام التنظيم والادارة أن هذا البرنامج استمر لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 27-29 ديسمبر 2014 وحاضر فيها الدكتور عادل السيد الأستاذ بكلية الطب البيطري والدكتور ابراهيم عيسى محمد المدرس بكلية العلوم والأستاذ مطاوع فكري مدير عام رعاية الشباب بالجامعة وتناول كيفية التخطيط والتنظيم للأنشطة الطلابية والعلاقات الانسانية وأهميتها في تفعيل النشاط.

وأشارت ايمان فارس مدير ادارة التدريب أن البرنامج التدريبي حضره 22 من أخصائي ومديري ادارات رعاية الشباب بالمركزية والكليات.