28 ديسمبر 2014

جامعة جنوب الوادي تنظم

دورة تدريبية لتنمية مهارات مديري الادارات

 

 

نظمت جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة برنامج تدريبي لتنمية مهارات مديري الادارات بالإدارة المركزية والكليات والمدن الجامعية .. وأكد رئيس الجامعة على حرص الجامعة على تنمية المهارات المختلفة لجميع العاملين سواء المديرين أو العاملين وذلك بهدف الاستفادة من التطورات المختلفة التي تحدث في العملية الادارية وسرعة انجاز الأعمال وايجاد آليات مختلفة في التعامل بين مديري الادارات والعاملين في اطار من المصارحة.

 

 

وأشار عبد الرحيم عبد الوهاب مدير عام التنظيم والادارة أن هذه الدورة تقام على عدة فترات حتى يتم استيعاب جميع مديري الادارات في اطار الدعم المستمر من رئيس الجامعة لخطة التدريب التي تنفذها الادارة وأضاف أن الدورة الأولى ضمت 20 متدرب والثانية حوالي 30 متدرب من مديري الادارات والمرشحين لشغل هذه الوظيفة .

 

 

وأشارت ايمان فارس مدير ادارة التدريب أن هذه الدورات يحاضر فيها أساتذة خبراء في التدريب حيث تناول الدكتور عادل السيد الأستاذ بكلية الطب البيطري والمدرب بمركز تنمية القدرات دور مديري الادارات في تخطيط وجدولة العمل وتناول الدكتور عبد الناصر أحمد خليل المدرس بكلية التربية فن التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين والعلاقات التبادلية فيما حاضر الدكتور حسن تهامي المدرس بكلية التربية المهارات المطلوب توافرها في المدير.