24 ديسمبر 2014

 

 

مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر:

ـ بروتوكول تعاون بين جامعة جنوب الوادي و مؤسسة مصر الخير
ـ استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات الجامعة

 

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على بروتوكول التعاون بين جامعة جنوب الوادي ومؤسسة مصر الخير ومؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء والذي يهدف الى نشر وغرس القيم المجتمعية بين أفراد المجتمع مثل التسامح والحب والمودة والتعاون والاحترام .. كما وافق المجلس على مذكرة التفاهم بين وزارة الثقافة ووزارة التعليم العالي من أجل تحقيق تعاون مثمر في تنفيذ المنظومة الثقافية للدولة .. كما قرر المجلس النظر في مذكرة تفاهم للتعاون الاكاديمي بين جامعة موسكو الحكومية للتصميم والتكنولوجيا وجامعة جنوب الوادي.

كما استعرض رئيس الجامعة في بداية المجلس استعدادات الكليات لامتحانات الفصل الدراسي الأول والتنبيه على عمداء الكليات بتواجد أعضاء هيئة التدريس أثناء الامتحانات ووقف الاجازات خلال هذه الفترة واعلان الجداول وأرقام الجلوس بالكليات .. كما حرص رئيس الجامعة على التأكيد بإنهاء أعمال التصحيح بالكنترولات أولاً بأول حتى يتم اظهار النتائج مع بداية الفصل الدراسي الثاني .. ووافق المجلس على ترشيح الدكتور محمد نجيب أحمد الصبوة الأستاذ المتفرغ بكلية الآداب بجامعة القاهرة لنيل جائزة الدولة التقديرية في العلوم الاجتماعية لعام 2014 .. كما وافق المجلس على صرف مكافأة دور يناير 2015لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين الدائمين والمتعاقدين بكليات الجامعة بقنا وفروعها بالأقصر والغردقة على أن يتم الصرف يوم 12 يناير 2015.

وأشار رئيس الجامعة أن المجلس وافق على منح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد للدكتور صبري جلبي أحمد عبد العال بكلية الحقوق كما وافق المجلس على تعيين في وظيفة مدرس كل من الدكتورة أماني أحمد عبد العزيز محمد بكلية التربية النوعية والدكتورة زينب فوزي رياض أحمد بكلية الزراعة والدكتور أحمد فتحي زكي حسن والدكتور محمد مصطفي علي وهمان والدكتورة غادة محمد عبد الرازق ابو المجد بكلية الطب والدكتور أحمد جمال أحمد عيد والدكتور علاء ابو الحمد عبد الستار بكلية الفنون الجميلة بالأقصر.. كما وافق المجلس على منح درجة الدكتوراه للطالب رمضان عبد النعيم محمد ربيعي من كلية العلوم والطلاب مسعود صبري نوبي نصر و محمد سيد اسماعيل حسن و هيثم محمود ابراهيم احمد وأماني عبد المجيد عبد الرحيم من كلية الآداب والطالبة همس محمد أحمد محمد وولاء فتحي علي عميش من كلية الطب البيطري والطالب عصام حشمت محمد وشيماء عبد الستار أحمد من كلية الآثار .. كما وافق المجلس على منح درجة الماجستير لكل من الطلاب نجلاء حسن أحمد ابراهيم ومصطفى محمود عطية محمد ومروة السيد أحمد عبد الغني وهبة السيد عبد الحميد من كلية التربية بقنا وطارق عبد الوهاب ومحمد زين خلف الله وأسماء سيد أحمد مصطفى وأحلام حامد خليل أحمد وولاء أحمد حسين عبد العزيز وأحمد رجب السيد مهدي من كلية العلوم و نورة عبد الله محمود أحمد والزهراء أحمد محمد اسماعيل من كلية الآداب ومروة فتحي محمد صديق من كلية الطب البيطري وأحمد جمال أحمد محمد وكرم محمود علام من كلية التربية الرياضية وحجاجي خميس مصطفى حسنين من كلية الآثار ويحيى سيد محمود علي ومروة أحمد مصطفى علي من كلية الهندسة واسلام أحمد مبارك محمود من كلية الطب ونجلاء عبد اله محمود عوض الله هيكل من كلية التربية بالغردقة.