المزيد من الأخبار ....

1 ديسمبر 2014

 

 

بدء مسابقة اختيار الطالب والطالبة المثالية بجامعة جنوب الوادي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة عن بدء فعاليات مسابقة الطالب والطالبة المثالية على مستوى الجامعة وذلك في الفترة من 30/11 حتى 2/12/2014 بمشاركة 22 طالب وطالبة من كليات الجامعة المختلفة .

وأكد رئيس الجامعة أن هذه المسابقة تعد من المسابقات الهامة بالجامعة لأنها تساهم في اختيار طالب يتميز بشخصية قادرة على العطاء وتحمل المسئولية وتحمل قدر كبير من الثقافات المختلفة.

وأشار الدكتور حفني اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الطلاب المشاركين في المسابقة تم تقسيمهم الى مجموعتين وتشرف على المسابقة لجنة تحكيم تضم الدكتور سامح ريحان الأستاذ بكلية التربية بقنا والدكتور عادل السيد الأستاذ بكلية الطب البيطري والدكتور محمود عبد الصادق منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة والدكتور سيد السايح الأستاذ المساعد بكلية العلوم والدكتور وليد خلف الله المدرس بكلية الاعلام ..

وأشار مطاوع فكري مدير عام رعاية الشباب بالجامعة أن جامعة جنوب الوادي متميزة دائماً في مشاركتها بالمسابقات المختلفة بالجامعات المصرية وتحصل على المراكز المتقدمة وذلك بفضل ابناءها الطلاب المتميزين في الأنشطة المختلفة.