المزيد من الأخبار ....

26 نوفمبر 2014

 

 

مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر:
ـ انشاء فرع لكلية التمريض بالأقصر
ـ بروتوكول تعاون بين اللجنة الاولمبية المصرية و كلية التربية الرياضية

 

 


وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على انشاء فرع لكلية التمريض ضمن كليات الجامعة بالأقصر استجابة لمتطلبات محافظة الأقصر والموافقة على لائحة كلية الصيدلة بجامعة أسيوط لمرحلتي البكالوريوس الدراسات العليا على كلية الصيدلة بجامعة جنوب الوادي .. كما وافق المجلس على بروتوكول التعاون المشترك بين اللجنة الأولمبية المصرية والاكاديمية الأولمبية المصرية مع كلية التربية الرياضية بالجامعة ومذكرة التفاهم المشترك بين أكاديمية البرتينا للفنون الجميلة بمدينة تورينو بدولة
ايطاليا وكلية الفنون الجميلة بالجامعة .. ووافق مجلس الجامعة على انشاء لائحة الدراسات العليا بنظام الساعات المعتمدة بكلية الحقوق

كما وافق المجلس على تعيين الدكتور حمدي توفيق شعبان أبو شوشه في وظيفة أستاذ مساعد الفيزياء بكلية العلوم والدكتور أحمد قرني عبد الرؤوف عبد العال في وظيفة مدرس بكلية العلوم والدكتورة صفاء محمد مالك حمادي في وظيفة مدرس بكلية الآداب وكل من الدكتور محمد فاروق جبر والدكتورة هند نبيل محمد والدكتور محمد جميل محمد والدكتور عبد الحكيم عريان مصطفى والدكتور محمد منير هلال في وظيفة مدرس بكلية الطب.

كما قرر مجلس الجامعة منح درجة الدكتوراه للطالب مصطفى شريف محمد من كلية العلوم ودرجة الدكتوراه من كلية الطب لكل من الأطباء أحمد فتحي زكي حسن و محمد مصطفى علي وهمان و غادة محمد عبد الرازق ابو المجد.

كما وافق المجلس على من منح درجة الماجستير لكل من الطلاب ممدوح علي أبو بكر جمعة من كلية التربية بقنا و أحمد يوسف سيد محمد من كلية العلوم ومصطفى أبو المجد حسن عثمان من كلية الطب البيطري و محمد محمود محمد محمود النقيب من كلية التربية الرياضية وكلا من الطالب جلال محمود عبد اللطيف عمران والطالبة حنان رشاد أحمد أحمد من كلية التربية بالغردقة.

ومنح المجلس درجة الدبلوم العام في التربية نظام العام الواحد لعدد 2670 ودرجة الدبلوم الخاصة لعدد 180 طالب و درجة الدبلوم المهنية لعدد 141 طالب من الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2014 وذلك من كلية التربية بقنا .. ودرجة الدبلوم في القانون الخاص لعدد 223 و درجة الدبلوم في القانون العام لعدد 143 طالب من الطلاب الناجحين في دور أكتوبر 2014 بكلية الحقوق .. ومنح درجة البكالوريوس والليسانس للعديد من الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور سبتمبر 2014 بمختلف كليات الجامعة.