المزيد من الأخبار ....

22 نوفمبر 2014

 

 

جامعة جنوب الوادي تنظم :

ماراثون رياضي في حب مصر

 

 

نظمت جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة و الدكتور حفني اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات ماراثون رياضي بعنوان ( في حب مصر) بمشاركة مئات من طلاب وطالبات الجامعة من مختلف الكليات .

بدأ الماراثون من بوابة وسط رقم 2 حتى كلية التربية الرياضية وقام الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة بتكريم العشر الاوائل في السباق من الطلاب و الطالبات مشيدا بجاهزية كلية التربية الرياضية في اقامة الانشطة الطلابية و التعاون المثمر بين كلية التربية الرياضية و الادارة العامة لرعاية الشباب والتنظيم الناجح للبطولة العربية العاشرة لخماسيات كرة القدم الذي كان محل اشادة من مختلف الوفود المشاركة . حصل على المركز الاول من الطلاب باسم عصر حشمت و المركز الثاني جمال عبد الناصر محمد و المركز الثالث مصطفى محمد حباش و من الطالبات المركز الاول الطالبة هيام محمد شحات و المركز الثاني ايمان حشمت ربيع و المركز الثالث راندا عبد الرازق .

شهد حفل توزيع الجوائز الدكتور حفني اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و الدكتور احمد كمال نصاري عميد كلية التربية الرياضية ولفيف من اعضاء هيئة التدريس وحضور كبير من طلاب الجامعة .