المزيد من الأخبار ....

 

بدء موسم الأنشطة الطلابية بجامعة جنوب الوادي


في افتتاح موسم الأنشطة الطلابية بجامعة جنوب الوادي للعام الجامعي 2008/2009 تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة .. أقامت الجامعة حفلاً موسيقياً بالتعاون مع سفارة دولة النمسا بالقاهرة .

وأحيا الحفل فرقة ثلاثي كلاوس بايير وهي إحدى أفضل الفرق الموسيقية بالنمسا والتي قدمت أعمالها بالعديد من المسارح بأوروبا ولها العديد من المؤلفات الموسيقية المتنوعة والتي جمعت بين تناسق أنغام الموسيقى الأوروبية الكلاسيكية ومركبات الموسيقى الفلكلورية وتلقائية موسيقى الجاز بالإضافة إلى حيوية وفيض مشاعر موسيقى التانجو .. والهدف من الحفل رفع مستوى الحس الفني لطلاب الجامعة .. كما شارك بالحفل أعضاء من فرقة فلامنكا المصرية وهي متخصصة بالغناء العربي حيث قام أحمد عز مطرب الفرقة بتقديم بعض الأغاني المصرية الفلكلورية وذلك بالاشتراك مع فرقة ثلاثي كلاوس لإثبات أن لغة الفن هي اللغة الوحيدة التي تتكلمها جميع الشعوب.

حضر الحفل الدكتور محمد ثروت عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدد كبير من طلاب الجامعة .

الجدير بالذكر أن عرض فرقة ثلاثي كلاوس بايير هو عرضهم الثاني والأخير بمصر حيث قدمت الفرقة عرضها الأول بدار الأوبرا المصرية