المزيد من الأخبار ....

18 أكتوبر 2014

 

محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يفتتحان الملتقى التوظيفي الأول

 

 
 

افتتح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي فعاليات الملتقى التوظيفي الأول الذي ينظمه مركز التطوير الوظيفي بالجامعة اليوم السبت 18 أكتوبر 2014 بمشاركة 28 من الشركات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية.
وأكد محافظ قنا على أهمية تنظيم مثل هذا الملتقى لخلق فرص عمل ومنح تدريبية لشباب الخريجين بما يساهم في حل مشكلة البطالة ورفع كفاءة العنصر البشري بما يلائم سوق العمل .
وأشار الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة أن هذا الملتقى يعد أحد أهم أنشطة مركز التطوير الوظيفي بالجامعة ومن خلال الشركات المشاركة بفعاليات الملتقى يتم توفير العديد من فرص العمل في وظائف محاسبين وإداريين وسكرتارية ,كما يقدم منح تدريبية وندوات تثقيفية في ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة.
وأضاف الدكتور محمد عمران خليفة مدير مركز التطوير الوظيفي بالجامعة أن برنامج الملتقى تضمن معرضا لأنشطة الشركات المشاركة وندوات للمؤسسات تتضمن عرضاَ للمنح الدراسية التي تقدمها مثل هيئة فولبرايت والتي قدمت عرضاً لمنح المجستير وبرنامج اللغات للمعيدين والمهنيين وكذلك المنح التي يقدمها مكتب الشئون الثقافية بالسفارة الأمريكية كما يتضمن ورشة عمل لممثلي منظمة الأمم المتحدة لتنمية الصناعات .
شهد الافتتاح نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء المؤسسات والهيئات بمحافظة قنا وحضور كبير من طلاب وخريجي الجامعة .