المزيد من الأخبار ....

25 سبتمبر 2014

 

مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر :

- معسكرات لاستقبال الطلاب الجدد و اولياء امورهم

- خطة انشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2014-2015

 

في اطار اهتمام جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة بتدريب العاملين بالجامعة على نظم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لرفع كفاءة الجهاز الاداري تنفذ الجامعة دورة تدريبية لتدريب العاملين على استخدام نظام التشغيل Windows 7 وتطبيق Word 2010.

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على اقامة معسكرات لاستقبال الطلاب الجدد و اولياء امورهم وتوفير المبيت لهم في احدى مباني المدن الجامعية لحين الانتهاء من اجراءات التقديم .

كما وافق المجلس على خطة انشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2014-2015و التي تتضمن قوافل متنوعة و معسكرات تشجير ودورات تدريبية و احتفالات ورحلات للمحميات الطبيعية ومؤتمرات دولية .. كما وافق المجلس على مذكرة تفاهم بين الجامعة و جامعة RAI بالهند في مجالات التعليم كما وافق على مذكرة التفاهم بين كلية الزراعة بقنا و قسم علم الحيوان بجامعة بون بألمانيا في مجالات العلوم والتعليم العالي و الدراسات العليا

كما وافق المجلس على لائحة برنامج تكنولوجيا انتاج الحاصلات الزراعية و التصنيع الغذائي في المناطق الحارة وشبه الحارة بنظام الساعات المعتمدة للتعليم المفتوح بكلية الزراعة بقنا . ووافق المجلس على إضافة محور الفنون الجميلة و التنمية الثقافية الى المشروعات البحثية و المحاور المقدمة لتلك المشروعات .

ووافق المجلس على تعيين الدكتورة نسرين مبارك كمال في وظيفة استاذ مساعد بكلية التربية النوعية و الدكتور محمد رشدي ابراهيم في وظيفة استاذ مساعد بكلية الحقوق , كما وافق المجلس على منح اللقب العلمي لوظيفة استاذ مساعد للدكتور أحمد حسن محمود بكلية الفنون الجميلة بالأقصر ,والتعيين في درجة مدرس لكل من الدكتورة اسماء صيري اسين و فاطمة سعد جامع بكلية العلوم و الدكتور خالد سليمان عبد الحليم بكلية السياحة والفنادق و الدكتورة ايمان احمد عبد الموجود والدكتور أحمد محمد علي والدكتور نزار عبد الرءوف بكلية الطب . ومنح درجة الدكتورة لكل من باسم صبري محمد وعمر عمر علي موسى بكلية التربية بقنا ونورا حسن يوسف وهويدا زكي احمد بكلية العلوم و ابراهيم احمد عبد الله بكلية الآداب وهند نبيل محمود بكلية الطب ومنح درجة الماجستير لكل من هبة مصطفى ابو المجد ورجاء احمد عباس و ياسمين ثابت محمود و احمد محمد الدسوقي بكلية العلوم وحسام فرج محمد وامال طرزان مصطفى واسماء حسين احمد و محمد احمد علي ومحمد محمد احمد محمد بكلية الآداب ومحمد صلاح الدين محمد وهيثم محمد ابو المجد وبغدادي سيد حسن بكلية التربية الرياضية وايمن محمد احمد ابراهيم بكلية الطب البيطري .ورأفت سليم عبد العزيز بكلية التربية بالغردقة .

كما وافق المجلس على منح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2014 درجة الدبلوم العام في التربية ( نظام العام الواحد ) وعددهم 91 طالب ومنح عدد14 طالب درجة الدبلومة المهنية في التربية ( تكنولوجيا التعليم )و 19طالب درجة الدبلومة المهنية في التربية (ادارة مدرسية ) و 2 طالب درجة الدبلومة المهنية (تربية خاصة )و6 طلاب درجة الدبلوم العام في التربية نظام العامين و20 طالب درجة الدبلوم الخاص في التربية كلا بالتقدير الحاصل عليه من كلية التربية بالغردقة .