المزيد من الأخبار ....

 

جامعة جنوب الوادي تنظم :

حفل استقبال الطلاب الجدد


بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد نظمت جامعة جنوب الوادي حفل استقبال الطلاب الجدد تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والذي تحرص إدارة الجامعة على تنظيمه سنوياً إيماناً منها بأهمية التعارف والتقارب بين أعضاء أسرة الجامعة .

وفي كلمته أشاد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة بالتميز الذي شهدته الجامعة العام الماضي في شتى المجالات والأنشطة حيث تبوأت الجامعة مكانة متميزة بين بقية الجامعات المصرية .. ومن أوجه هذا التميز تصنيف مركز ضمان الجودة بالجامعة ضمن أفضل خمس مراكز على مستوى الجامعات المصرية وأيضاً حصول مشروع المكتبات الرقمية بالجامعة على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في الاستفادة منه .. وتحدث رئيس الجامعة عن الأنشطة الطلابية المتعددة التي تحدث بالجامعة ومنها اللقاءات الفنية والرياضية والثقافية التي تشارك فيها عدة وفود من الجامعات المصرية والعربية وهذا يلعب دوراً بارزاً في إعلاء اسم جامعة جنوب الوادي .. كما أشاد رئيس الجامعة بما حدث العام الماضي في مجال التعاون بين جامعة جنوب الوادي ومختلف الجامعات مما أثمر عن وجود العديد من الاتفاقيات بينها وبين الجامعات المصرية والعربية والعالمية أيضاً .. وفي نهاية كلمته أكد رئيس الجامعة على اهتمام الجامعة بالمشاكل الطلابية وأنه يبذل مجهود كبير من إدارة الجامعة لتذليل الصعاب التي تواجه الطلاب .

ومن جانبه أكد الدكتور محمد ثروت عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على حرص الجامعة من أول يوم دراسي على توفير كافة الخدمات للطلاب من انتظام المحاضرات وتسكين بالمدن الجامعية وتجهيز المدرجات والقاعات الدراسية والمكتبات والمعامل .. كما دعا الطلاب إلى بذل الجهد والعطاء للوصول إلى التفوق العلمي من خلال المواظبة المستمرة على تحصيل العلم وأيضاً بالمشاركة المتميزة في الأنشطة الطلابية التي تقدمها الجامعة في كافة المجالات الرياضية والفنية والثقافية .