المزيد من الأخبار ....

 30 أبريل  2014

 

ختام البرنامج التدريبي لوظائف كبير بجنوب الوادي

 

اختتمت بجامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة فعاليات البرنامج التدريبي لوظائف ( درجة كبير ) لشاغلي الدرجة الاولى و الذي اقيم في الفترة من 26 -30 ابريل 2014 للعاملين بالإدارة المركزية و الكليات والمدن الجامعية ,حيث اكد رئيس الجامعة ان هذا البرنامج يأتي في اطار حرص الجامعة على تحقيق الادارة بالجودة الشاملة وتطوير الفكر الاداري بصفة مستمرة لتحقيق الاداء الجيد في العمل الاداري .

واشار عبد الرحيم عبد الوهاب مدير عام التنظيم و الادارة ان هذا البرنامج يأتي ضمن خطة تدريبية لكافة الوظائف الادارية تقوم بها ادارة التنظيم والادارة بتوجيهات من رئيس الجامعة الذي يولي اهتماما كبيرا بهذه البرامج التدريبية لرفع كفاءة الاداء الوظيفي في الجامعة واضاف ان البرنامج تناول دور كبير اخصائيين في تحقيق فاعلية اداء الوحدات الادارية وكيفية استخدام المنهج العلمي لإعداد البحوث والتقارير وصياغة القرار الاداري.

واشارت ايمان فارس مدير ادارة التدريب ان هذا البرنامج قام بالتدريب فيه الدكتور عبد الناصر احمد خليل المدرب بمركز تنمية القدرات بالجامعة والدكتور عبد الحليم احمد حمدي مدير وحدة الجودة بكلية الزراعة بالإضافة الى خبراء في التدريب من مديرية التنظيم والادارة بقنا . شارك في التدريب 30 متدربا من مختلف كليات الجامعة.