المزيد من الأخبار ....

11 مارس  2014

 

احتفالية لتكريم المتميزين بكلية التمريض بالجامعة

 

نظمت كلية التمريض تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة حفل لتكريم العمداء السابقين للكلية وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية حيث أكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة أهمية التكريم لأنه يساهم في اعلاء قيم الوفاء ويعد بادرة طيبة لخلق آليات التفوق وأشار رئيس الجامعة في كلمته التي ألقاها نيابة عنه الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث أن ادارة الجامعة تشجع التميز والتفوق وتعطي للتكريم أهمية كبيرة في كافة المجالات .. وأشار الدكتور محمود خضاري أن كلية التمريض تقدم للمجتمع خدمة طبية متميزة وأن خريج التمريض يحمل رسالة عظيمة تساهم في تحقيق العمل التطوعي وأن أداء الفرد لعمله يزيده قوة وأن السلوك المتميز في الحرم الجامعي يساهم في تخريج شباب قادر على تحمل المسئولية.
وأعرب الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن سعادته بهذا التكريم بعد أن صارت كلية التمريض صرح طبي يقدم الخدمات لمجتمع الصعيد وهذا بفضل الرعاية التي أولاها لها رئيس الجامعة منذ نشأة الكلية عام 2007.
وأشارت الدكتور نادية عبد الله عميد كلية التمريض أن هذه الاحتفالية هي لمسة وفاء وتقدير للعمداء السابقين ولأعضاء هيئة التدريس والطلاب الذين ساهموا في اعلاء شأن الكلية وأداءها لدورها في تقديم خدمة طبية للمجتمع.
وفي نهاية الاحتفال قام الدكتور محمود خضاري والدكتور سيد طه والدكتورة نادية عبد الله والاستاذ أحمد حفني أمين عام الجامعة بتسليم الهدايا وشهادات التقدير لعدد 10 من أعضاء هيئة تدريس الكلية ومعاونيهم و 24 طالب وطالبة من المتفوقين دراسياً و المتميزين في النشاط الطلابي وقد بدأت الاحتفالية بعرض فيلم وثائقي عن نشأة الكلية والأنشطة المتميزة التي قامت بها كلية التمريض وشهد الاحتفالية أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين وعدد كبير من طلاب الكلية.