المزيد من الأخبار ....

 26  فبراير  2014

 
رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل وفد من هيئة التنمية الاسكتلندية الدولية

 

 

استقبل الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي بقنا و اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا بمقر جامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا ، وفد هيئة التنمية الاسكتلندية الدولية لتوقيع برتوكول تعاون بين جامعة جنوب الوادي وجامعات اسكتلندا لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين في مجال التمريض للتعاون بين المستشفيات العامة والجامعية.
ضم الوفد الدكتور عبدالهادي فوزي مسئول الشرق الاوسط وافريقيا والبرفسيور بول مارتن نائب رئيس جامعة غرب اسكتلندا والدكتور هيبي سمسون عميدة كلية التمريض بجامعة غرب اسكتلندا والدكتور بتموين دوفي مسئول الادارة ومارك نيولاترز هيئة التنمية الاسكتلندية الدولية .
ومن جانبه أكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي أن المستشفي الجامعي تقوم بدور كبير في مجال خدمة المرضي علي مستوي اقليم جنوب الصعيد ، ونسعي من خلال هذه الاتفاقيات الي تنمية مهارة الاطباء والاطقم الطبية المعاونة لهم لتقديم خدمة طبية متميزة .
وأضاف رئيس جامعة جنوب الوادي الي أن المستشفي الجامعي بقنا سوف يتم الانتهاء من توفير كافة الامكانيات الطبية وحل مشكلة التمريض خلال الفترة المقبلة لتكون صرحاً طبياً متميزاً ، ونحن بالفعل قدمنا العديد من الانجازات الطبية من خلال حضور اطباء واستشاريين عالميين عاونهم فريق طبي من أبناء الجامعة ولن نتوان عن خدمة أبناء الصعيد فالمستشفي الجامعي مقامة لخدمة الصعيد وجميع محافظات الجمهورية