المزيد من الأخبار ....

 

مشاركة متميزة في الأنشطة الصيفية للجامعة ...


أكد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي على دعم الجامعة للأنشطة الصيفية هذا العام والمشاركة في كافة المعسكرات التي تساهم في اكتساب المهارات سواء كانت معسكرات تدريبية أو رياضية أو ثقافية ولخلق روح التعاون ودعم أواصر الصداقة بين طلاب الجامعات مشيداً بالدور الذي يقوم به المجلس القومي للشباب في تنظيم المعسكرات والمسابقات العلمية والرياضية لشباب الجامعات .

وأضاف الدكتور محمد ثروت عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة أعدت خطة للأنشطة الصيفية وأتاحت الفرصة لجميع الطلاب للمشاركة في الأنشطة الصيفية والمعسكرات فقد شاركت الجامعة في ملتقى إعداد الكوادر الطلابية والذي أقيم برأس البر ودورات إعداد شباب المستقبل بجامعة أسيوط في الأنشطة الثقافية .. وأشار أن الجامعة أعدت النادي الصيفي بالجامعة من خلال مسابقات رياضية وفنية تستمر خلال شهري يوليو وأغسطس ففي النشاط الرياضي تنظم مسابقات في السباحة وكرة القدم والسلة والطائرة وألعاب القوى وتنس الطاولة وفي النشاط الفني تنظم عروض للموسيقى والغناء ومعارض للفنون التشكيلية .

وأضاف مطاوع فكري مدير عام رعاية الشباب بالجامعة بأن الجامعة تشارك هذا العام في معسكر أبو بكر الصديق الإسلامي التابع للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف بعدة أفواج للطلبة والطالبات وكذلك المشاركة في الملتقى الأدبي الخامس للجامعات المصرية والذي يقام بمدينة جمصة في مجالات الشعر والزجل والقصة القصيرة .. وأشار أن الجامعة تستعد الآن للمشاركة في الملتقى الفكري الثاني لطلاب اتحادات الجامعات والذي يقام في الفترة من 30/7 حتى 4/8/2008 بمدينة جمصة وهو نشاط خاص بالاتحادات الطلابية .