المزيد من الأخبار ....

 03 ديسمبر  2013


 

افتتاح ندوات الاعجاز العلمي بجامعة جنوب الوادي

 

 

برعاية السيد الأستاذ الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة , والاستاذ الدكتور حفني اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب , أقيمت الليلة أمسية دينية على هامش المعسكر الدولي لجوالي وجوالات الجامعات العربية بحضور فضيلة الشيخ محمد الصاوي , تحدث فيها عن كيفية الوصول الى مرتبة الصحابة في حب الله ورسولة وذكر خلالها بعض النماذج عن غبطة الصحابة بإقرار الرسول صلى الله عليه وسلم لهم بمحبته ومحبة الله لهم .

حضر اللقاء لفيف من أساتذة الجامعة يتقدمهم الاستاذ الدكتور حفني اسماعيل نائب رئيس الجامعة والسيد الدكتور محمود عارف منظم ندوات الاعجاز العلمي بالقرآن الكريم الدورية في جامعة جنوب الوادي , كما شارك في الأمسية أعداد هائلة من الطلبة والطالبات أشادوا جميعاً باللقاء .

وفي نهاية الندوة أجاب فضية الشيخ محمد الصاوي  على أسئلة الطلاب وأشاد بالحفل الكريم وبإدارة جامعة جنوب الوادي على حسن استضافته وتكرار اقامة مثل هذه الندوات.

هذا ومن المقرر ان يلقي فضيلة الشيخ محاضرتين غداً الأربعاء 4/12/2013 م الأولى من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشر بمدرج كلية التمريض , والثانية من الحادية عشر حتى الواحدة ظهراً بمدرج كلية العلوم.