المزيد من الأخبار ....

 28 نوفمبر  2013

مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر:
ـ اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة Queensland
ـ عقد مؤتمر دولي حول الفن والتكنولوجيا مايو القادم
 

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على مذكرة التفاهم المشترك بين جامعة Queensland وجامعة جنوب الوادي التي تمثل تعاون مشترك في مختلف المجالات العلمية .. وقرر المجلس عقد مؤتمر بعنوان " الفن والتكنولوجيا " وذلك بكلية الفنون الجميلة بالأقصر بالتعاون مع جامعة بلموث بالمملكة المتحدة خلال شهر مايو المقبل .. كما قرر المجلس تخصيص جائزتين سنوياً لأحسن عمل مؤلف وجائزتين لأحسن عمل مترجم منشور لأعضاء هيئة التدريس .. ووافق المجلس على إصدار كلية الحقوق لمجلة علمية محكمة تحت عنوان " مجلة جنوب الوادي للدراسات القانونية " ..

كما وافق المجلس على تعيين الدكتور أحمد حسن أحمد محمود في وظيفة مدرس بكلية الآداب والدكتور عمرو عبد العاطي محمد في وظيفة مدرس بكلية الفنون الجميلة بالأقصر .. ومنح المجلس درجة الدكتوراه لكلا من الطالب محمد عبد الله محمود عبد الله و صباح أحمد حماد محمد من كلية العلوم .. ومنح درجة الماجستير للطلاب هبة حمدي جعفر سالم و رمضان هدهد عبد الحليم عثمان من كلية التربية بقنا وكل من أحمد الشحات أحمد عيسى و سمر علي محمد حجاجي و بخيت برعي مطاوع عسران من كلية العلوم و عمر ممدوح عبد الرحمن عبد الرحيم و منال محمد أبو المجد علي و آلاء ماهر خفاجة شحاتة من كلية الآداب و مروة محمد فواز حسن من كلية الطب البيطري و هاشم عبد المريد عبد الحميد موسى من كلية التربية الرياضية و سحر عبد الفتاح حسن وزيري من كلية الآثار ..

ووافق المجلس على منح درجة الدبلوم الخاصة في التربية لعدد 176 طالب و الدبلوم العامة في التربية لعدد 1906 طالب والدبلوم العامة في التربية نظام العامين الفرقة الثانية لعدد 10 طلاب من الناجحين في دور أكتوبر 2013 من كلية التربية بقنا .. كما منح المجلس درجة الدبلوم في القانون العام لعدد 176 طالب و درجة الدبلوم في القانون الخاص لعدد 87 طالب من الطلاب الناجحين في دور أكتوبر 2013 من كلية الحقوق .. ومنح درجة الدبلوم العامة في التربية نظام العامين الفرقة الثانية لعدد 2 طلاب و درجة الدبلوم العامة في التربية لعدد 44 طالب وطالبة من الناجحين في دور أكتوبر 2013 من كلية التربية بالغردقة .

كما منح المجلس درجات البكالوريوس والليسانس لطلاب الجامعة من مختلف الكليات الناجحين في دور سبتمبر 2013 .