المزيد من الأخبار ....

 14    نوفمبر 2013

 

جامعة جنوب الوادى تنظم ندوة عن : " القائد الناجح والمشروعات الصغيرة "
 

نظمت جامعة جنوب الوادى ندوة بعنوان " القائد الناجح والمشروعات الصغيرة " تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة فى إطار التعاون بين مركز التطوير الوظيفى بالجامعة مع أكاديمية العلوم للتدريب تحدث فى الندوة المدرب أحمد قدوس مدرب التنمية البشرية عن القائد الناجح وأنه يجب أن يتوفر لديه العلم والمهارة والأخلاق وأن القائد يجب أن يكون مستشاراً يشاور زملائه ويعطى مشورته للآخرين بجانب كونه قاضياً يحكم بالعدل ومتحدثاً لبقاً يوصل فكرته بشكل جذاب .
كما تحدث السيد عبد الرحيم محمود مدرب التنمية البشرية عن المشروعات الصغيرة ودور القائد الناجح فى تطويرها و تحديات القيادة وماذا عليك فعله لتكون قائدا ناجحاً ومنها أن يكون فكرك إيجابياً ومعتنقاً للتغيير وشجاعاً ومتواصلاً مع الآخرين ومستمعاً جيداً .
وتحدث الدكتور صلاح سليم وكيل كلية الآداب لشئون خدمة المجتمع عن العلاقة بين الطالب والقائد الناجح وكيف يكون الطالب ناجحاً بعد تخرجه ونظرته المستقبلية إلى سوق العمل .
وتحدث الدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفى بالجامعة عن دور المركز وأنه استطاع خلال فترة وجيزة أن يقدم خدمات متنوعة لأبناء الإقليم وخاصة أبناء الجامعة وقام بعدد كبير من الإستشارات المهنية التى تساعد الطالب في معرفة اتجاهاته المهنية ومهاراته وسلوكياته الشخصية
.