المزيد من الأخبار ....

 

نشاط متميز لوحدة البرمجة بمركز المعلومات وشبكة الاتصالات ...


منذ قرار الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة بإنشاء وحدة البرمجة بمركز المعلومات وهي تؤدي دورها باقتدار وتميز أشاد به كل الخبراء والمتخصصين .

فقد قام المركز بإعداد برنامج الجداول الالكترونية لخدمة طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس على متابعة الجداول الخاصة بهم عن طريق موقع الجامعة وكذلك برنامج إظهار نتائج الامتحانات وبرنامج تقييم الموظفين من حيث الحضور والانصراف وتقييم المدير العام والمباشر وبرنامج التقارير السرية ومجالس الجامعة .

صرح بذلك الدكتور محمد عمران مدير مركز المعلومات بالجامعة وأضاف أن وحدة البرمجة قامت بتصميم شعار كلية الحقوق وشعار نادي أعضاء هيئة التدريس وجميع تصميمات الملتقى الفني العاشر والملصقات والمطويات الخاصة بمؤتمر مشروع تطوير نظم وتكنولوجيا المعلومات والتي حصلت الجامعة بها على المركز الثاني ضمن الجامعات المصرية وكذلك شعار الدورة العربية الخماسية لكرة القدم وتصميم غلاف الدليل الإداري للجامعة .

وقال أن وحدة البرمجة قامت بتصميم الجرافيكس لجامعة القدس المفتوحة بفلسطين وتصميم أغلفة مقررات ICDL وغلاف مجلة كلية الآداب وغير ذلك من المطبوعات بالإضافة إلى العمل اليومي في وضع الأخبار والأحداث اليومية للجامعة على موقع الجامعة وذلك للاستفادة من موقع الجامعة .