المزيد من الأخبار ....

 23  أكتوبر  2013

 

جامعة جنوب الوادي تنظم :

برامج تدريبية جديدة لتطوير الأداء الوظيفي


تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي تم عقد برنامج تطبيقي للعاملين بوحدات شئون العاملين بالإدارة المركزية للجامعة والكليات والمدن الجامعية وذلك في إطار البرامج التدريبية التي تنفذها الادارة العامة للتنظيم والإدارة بالجامعة وذلك في الفترة من 21-24 أكتوبر الجاري .
وأكد رئيس الجامعة أن خطة الجامعة تهدف إلى تنفيذ العديد من الدورات والبرامج التدريبية التي تساهم في تحقيق المزيد من الجودة في الأداء الوظيفي باكتساب المهارات والإجراءات التي تدعم قدرات العاملين بالجامعة ..
 


وأضاف أحمد حفني عبيد أمين عام الجامعة أن البرنامج التدريبي تناول مشاكل تطبيق قوانين ولوائح التوظيف طبقاً لأحكام قانون رقم 47 لسنة 1978 وقوانين ولوائح التوظيف الأخرى وأيضاً المشاكل المتعلقة بالبعثات والمنح والنقل والندب والإعارة والإجازات وكيفية معالجتها وتناول البرنامج مشكلات تقارير الكفاية والتظلمات والترقية وموانع الترقية وأيضاً الإجراءات التأديبية وسلطات التأديب .. وأشار عبد الرحيم عبد الوهاب مدير عام التنظيم والإدارة أن المشاركين في هذا البرنامج بلغ عددهم 36 متدرب من العاملين بوحدات شئون العاملين بالإدارة والكليات والمدن الجامعية وشارك في التدريب مدير عام الشئون القانونية ومديري عموم مديرية التنظيم والإدارة بقنا .