المزيد من الأخبار ....

 

حفل يوم التفوق الأحد الموافق 4/5/2008 على المسرح المكشوف


إن تكريم الطلاب المتفوقين تقليد راسخ لدى الأمم المتقدمة علمياً والجامعة بقيادتها الرشيدة والمعطاءة حريصة على أن تتبوأ مكاناً متميزاً بين الجامعات وذلك لسعيها الدؤوب لتحقيق ضمان الجودة .


يوم التفوق والذى يقام لأول مرة وذلك تتويجاً لكوكبة من أبنائنا الطلبة المتفوقين .. يعد ترجمة فعلية لهذا الوجه السامي وكذلك لرسالة الجامعة الداعية للتميز واحتضان المتفوقين وتأكيداً على الحرص الدائم الذي تولية الجامعة فى رعاية أصحاب الطاقات الكامنة والعقول المبدعة الطامحة التي بلغت عنان السماء .


إن هذا التكريم هو إحدى خطط الجامعة الإستراتيجية لفتح قنوات الحوار مع المجتمع الذي يأتي أساساً لرسالة الجامعة ورؤيتها التي ترى أن المجتمع جزءاً لا يتجزأ من الجامعة .

من حق هؤلاء الطلاب أن نجازيهم على تفوقهم في احتفالية مبهجة " يوم التفوق " تليق بالجهود المشرفة التي بذلوها خلال دراستهم والتميز فى تحصيلهم العلمي .
وحين نحتفل بهذه الكوكبة الطيبة من الطلاب فإننا نعيش عرساً يتبارى فيه كل من حقق تفوقاً أو أنجز نجاحاً كما أن ذلك التكريم يعد حافزاً لأولئك الطلاب الآخرين الذين يتطلعون لتحقيق مثل هذا الإنجاز.

ولا يغيب عنا أن نشكر أولياء الأمور والسادة أعضاء هيئة التدريس الذين يتوازى نضالهم وأبنائنا المتفوقين فهم من ساند وأزر وقدم الدعم النبيل الذي أوصل هؤلاء الطلاب لما وصلوا إليه اليوم.

 

جامعة جنوب الوادي


لتحميل كتاب التفوق بالكامل

- كتاب التفوق بصيغة WORD

- كتاب التفوق بصيغة PDF