المزيد من الأخبار ....

 

تحفل الجامعة بيوم اليتيم ...


نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة احتفالية بيوم اليتيم تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .. وقد بدأت الاحتفالية بجولة بالطفطف للأطفال داخل الحرم الجامعي ثم تناولوا وجبة الغذاء مع نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة حيث دار نقاش عن المعوقات التي تواجه الجمعيات الأهلية العاملة في مجال رعاية الأيتام .

ثم توجهوا الى كلية التربية النوعية حيث شاهدوا عرضاً بمسرح العرائس لطالبات شعبة الطفولة بكلية التربية بقنا بالإضافة إلى اللوحات الفنية كما استمعوا إلى فقرة موسيقية وكان في استقبالهم الدكتور حفني إسماعيل عميد الكلية والدكتور محمود شبيب وكيل الكلية والدكتور طلعت شحاتة رئيس قسم التربية الفنية وأعضاء هيئة التدريس .. كما توجهوا إلى الصالة المغطاة بالجامعة للقيام ببعض الأنشطة الرياضية المسلية بإشراف الدكتور ماهر موسى عميد كلية التربية الرياضية والدكتور أحمد كمال نصاري وكيل الكلية والدكتور هاني الدسوقي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية .

ثم توجه الأطفال إلى المسرح المكشوف لمشاهدة الحفل الفني الذي أقامه قطاع خدمة المجتمع والذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاها أحد الأطفال اليتامى ثم تحدثت الدكتورة سلوى المهدي منسق الاحتفالية التي أشارت إلى أن الاحتفال هذا العام يلبس ثوباً جديداً بفضل الفكرة الصائبة التي دعت إليها الجامعة وذلك حتى يكون تقليداً جماعياً .. وتحدث الدكتور محمود خضاري في كلمته على أهمية التلاحم مع المجتمع وتأكيد أواصر المحبة ورعاية الأيتام ونقل تحيات الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة للحضور والذي تعذر وجوده لتواجده بخارج الأراضي المصرية كما قدم كل الشكر لجميع المؤسسات المشاركة .. ثم قدم أوبريت غنائي وفقرة عرائس كلية التربية واسكتش فكاهي وتم على هامش الاحتفالية تكريم المشاركين في الأسبوع البيئي الأول كما قام الدكتور محمود خضاري بتكريم الأيتام وتقديم الهدايا لهم واختتم الحفل بفقرة لكورال الجامعة بقيادة الدكتورة إيناس عمارة الذي قدم العديد من الفقرات الغنائية .