المزيد من الأخبار ....

 29  مايو 2013

 

مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر:

 ـ اتفاقية للتعاون العلمي والثقافي مع جامعة الحديدة اليمنية
ـ مكافأة تشجيعية للعمل التطوعي بالجامعة

 

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس ا لجامعة وبحضور اللواء عادل لبيب محافظ قنا على اتفاقية التعاون العلمي والثقافي بين جامعة جنوب الوادي وجامعة الحديدة بجمهورية اليمن .. كما وافق المجلس عمل جائزة سنوية مجزية لتشجيع جميع فئات الجامعة للعمل التطوعي بالجامعة في مختلف المجالات .. ووافق المجلس على إنشاء مركز الخدمة العامة للدراسات والبحوث الإسلامية بكلية الآداب .

وقرر المجلس تعيين في وظيفة أستاذ مساعد كل من الدكتور خالد بن الوليد عبد الفتاح والدكتورة فايزة محمد علي مصطفى بكلية العلوم والدكتور أحمد عبد العاطي حسين بكلية التربية الرياضية .. ووافق المجلس على تعيين في درجة مدرس كل من الدكتور عرفات أحمد توغان والدكتورة نهلة فتحي أحمد عمران بكلية العلوم والدكتورة سهى محمد عبد اللطيف بكلية الطب البيطري .

ومنح المجلس درجة الدكتوراه للطالبة سكينة رمضان أبا زيد محمد من كلية العلوم والطالبة درية محمد مغربي محمد من كلية الآداب .. كما وافق المجلس على منح درجة الماجستير لكل من الطالبة إيمان محمد خليل عسران و هناء عبد الفتاح محمد ومحمد همام هادي من كلية التربية بقنا والطالب محمود سيد محمود خلف الله من كلية العلوم ومن كلية الآداب لكل من الطالب أحمد محمد عبد الرحمن يوسف و ميشيل صبري متوشلح و إيمان ماهر أحمد إبراهيم ومن كلية الطب البيطري لكل من الطالب سيد مهران جاد و محمد عبد الرحيم مصطفى و الطالب محمود نصر الله محمد محمود من كلية الهندسة والطالبة إيمان سعيد احمد عبد الله من كلية التربية بالغردقة .

كما منح المجلس درجة الدبلوم في الكيمياء التحليلية لعدد 11 طالب و الدبلوم في الكيمياء التطبيقية لعدد 2 طالب و الدبلوم في ميكروبيولوجيا تطبيقية لعدد 4 طلاب وذلك من كلية العلوم .