المزيد من الأخبار ....

 27  مايو 2013

 

جولة تفقدية لمحافظ قنا بالمستشفى الجامعي الجديد بجنوب الوادي

 

قام اللواء عادل لبيب محافظ قنا والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي بجولة تفقدية بالمستشفى الجامعي الجديد والمبنى الجديد لكلية الطب بمقر الجامعة بقنا .
واكد اللواء عادل لبيب أن هناك طفرة بالخدمات الطبية التي تقدمها المستشفيات الجامعية بجامعة جنوب الوادي و هذه الخدمات تساهم في تخفيف المعاناة ومشفة السفر على المرضى من ابناء الاقليم واضاف أن المحافظة تولي اهماما كبيرا بهذه المستشفىات باعتبارها من اهم القطاعات الموجودة بالمحافظة واكد أن الجامعة تعد بمثابة بيت خبرة يقدم الدعم الفني للمحافظة في جميع المجالات
واكد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي انه يجري الاعداد لمزيد من التوسعات بالمستشفيات الجامعية خلال الفترة المقبلة كما تم التنسيق مع المحافظة على تخصيص خط سرفيس من مدينة قنا للمستشفى الجامعي بمقر الجامعة . كما تم التنسيق مع مؤسسة مصر الخير في توفير هيئة التمريض بالمستشفى . واكد على حرص الجامعة على استضافة اطباء اجانب في مختلف التخصصات لتقديم خدمات طبية متكاملة لاهالي قنا و المحافظات المجاورة .
ومن جانبه اشاد الدكتور عبد المتين موسى رئيس جامعة جنوب الوادي السابق باقامة هذا الصرح الطبي الكبير الذي يعد ثمرة جهد على مدار سنوات ويحتاج الى تكاتف كافة الجهود لتقديم خدماته لاهالي الاقليم
وقدم الدكتور حمدي حسين عميد كلية الطب بقنا عرضا تقديميا لمراحل انشاء المستشفى و الاقسام المحتلفة و اكد انه تم نقل الاقسام الباطنية و بدء العمل بوحدة قسطرة القلب وسوف يتم نقل الافسام الجراحية خلال الفترة المقبلة حيث تضم المستشفى 250 سرير و 10 غرف عناية مركزة و احدث اجهزة تفتييت الحصوة و القسطرة و الاشعة .
تضمنت الجولة التفقدية زيارة للمبنى الجديد لكلية الطب و زيارة لقسم الاشعة التشخصية و قسم التأهيل و الروماتيزم
وقسم القسطرة .
شهد الجولة التفقدية نواب رئيس الجامعة و عمداء الكليات ولفيف من اعضاء هيئة التدريس بكلية الطب