المزيد من الأخبار ....

 28  أبريل 2013

 

محافظ قنا ورئيس الجامعة :

يفتتحا معرض لتقسيط السيارات والسلع المعمرة والكمبيوتر والموبيليا بقنا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح اللواء عادل لبيب محافظ قنا والدكتور عباس منصور رئيس الجامعة أكبر معرض لتقسيط السيارات والسلع المعمرة والكمبيوتر والموبيليا فى صعيد مصر بالتعاون بين نقابة المهندسين الفرعية بقنا ونادي هيئة تدريس جامعة جنوب الوادي واحد المصارف الإسلامية.

وأشار لبيب إلى أن الفكرة القائم عليها المعرض هى تنشيط المعاملات الإسلامية داخل البنوك للموظفين حيث تمتد فترة التقسيط على 12 شهر إلى 84 شهر (7 سنوات) كحد أقصى بالإضافة إلى عدم توقيع غرامة فى حالة التأخر عن سداد قسطين خلال السنة الواحدة ضمن ( العذر الشرعي ) كما يتم التأمين التكافلي على الموظف فى حالة الوفاة أو عند حدوث عجز كلى يتم إسقاط المديونية عنه . ومن جانبه أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بهذا المعرض الاسلامى والذي بالفعل يصب في مصلحة أبناء قنا مشيرا إلى أن عدم توقيع غرامة فى عدم سداد القسط لمدة قسطين اى العذر الشرعي شئ جديد ورائع لمصلحة المستفيد واعتقد انه مبدأ جميل لتنشيط المعاملات الإسلامية .

أقيم المعرض بنادي المهندسين بمدينة قنا في حضور الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي والمحاسب احمد عرابي السكرتير العام للمحافظة و المهندس محمد عبد الهادي نقيب مهندسي قنا ولفيف من القيادات التنفيذية بقنا .