المزيد من الأخبار ....

 

 مؤتمر عن مستقبل ضمان الجودة بجامعة جنوب الوادي ...


أكد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي على أهمية الجودة الشاملة بالكليات لرفع مكانة الجامعة ومواصلة التميز التي وصلت إليه الجامعة وأهمية مشاركة أعضاء هيئة التدريس في مشروعات الجودة وغيرها من المشروعات التي تنفذها الجامعة لأنها تساهم في إعلاء الجامعة .

وأشاد رئيس الجامعة بالدور المتميز الذي حققته الجامعة في مجال التدريب سواء داخل الجامعة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والقيادات الإدارية أو خارج الجامعة في المجتمع المحيط مثل تدريب المعلمين وغير ذلك من الجهات التي تطلب التدريب جاء ذلك خلال اجتماع مؤتمر مستقبل الجودة بالجامعة .

وطالب الجدية في العمل والمشاركة الفعالة في كل عمل تتطلبه عملية التطوير التي تشهدها الجامعة حتى يتسنى لنا التوصل الى نقاط القوة والضعف في أي مشروع من مشروعات التطوير .

وأستعرض الدكتور أحمد عكاوي مدير مركز ضمان الجودة والتأهيل للاعتماد خطة نشاط المركز والكليات التي حصلت على مشروع الجودة وتقييم المرحلة الأولى لهذه الكليات والكليات التي تأهلت للحصول على المرحلة الثانية من الجودة وكذلك ما قام به المركز من دراسات وأبحاث ومشاركات في المؤتمرات القومية بالقاهرة والجامعات وفي المجتمع المحلي وكذلك أيضاً ما تم في المخطط الاستراتيجي لفرص التعليم العالي بجنوب الوادي .

وقام الدكتور وائل فرغلي مدير وحدة إدارة المشروعات باستعراض نشاط وأهداف هذه الوحدة وما تقوم به من إسهامات في تمويل المشروعات والتعاون المشترك بين الجامعة وجامعة كولونيا الألمانية في مجال المشروعات .. حضر المؤتمر السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ووكلاء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس .